الرئيسية / سياحة عالمية / معرض السياحة العالمي ITB ينطلق غداً في برلين بمخاوف كبيرة على حركة السفر
معرض السياحة العالمي ITB ينطلق غداً في برلين بمخاوف كبيرة على حركة السفر
بورصة برلين تحاول تجاوز أزمة كورونا

معرض السياحة العالمي ITB ينطلق غداً في برلين بمخاوف كبيرة على حركة السفر

كتبت – دعاء سمير : ينطلق غداً الإثنين معرض السياحة العالمي في برلين ITB آي تي بي ، الذي يعد أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في العالم، وذلك خلال الفترة من 9 حتى 12 مارس الجاري والذي يقام افتراضياً بسبب القيود على السفر نتيجة المخاوف من انتشار فيروس كورونا وسط تحديات كبيرة وبمخاوف على حركة السفر .

وأعلنت دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي أنها سوف تترأس وفد إمارة أبوظبي المشارك في النسخة الافتراضية من معرض السياحة العالمي في برلين «آي تي بي»، الذي يعد أكبر معرض تجاري للسفر والسياحة في العالم، وذلك خلال الفترة من 9 حتى 12 مارس الجاري.

ويتضمن وفد إمارة أبوظبي الذي يترأسه علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، 32 جهة من أبرز الشركاء المحليين العاملين في القطاع وأصحاب المصلحة، سعياً إلى الترويج للإمارة والعروض المتنوعة والتجارب الاستثنائية التي تختزلها، حيث سيكون المشاركون المسجلون على موعد غداً مع عرض تعريفي يقدمه حسين على الهاشمي مدير منطقة أمريكا وأوروبا في دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي.

وضمن جلسة إعلامية افتراضية مخصصة لأبوظبي بعنوان «العصر القادم للسياحة الدولية»، سيستعرض الوفد الجهود المتواصلة التي تبذلها الإمارة لمواجهة مختلف التحديات الناجمة عن جائحة «كوفيد-19»، وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي، مع تسليط الضوء على أهمية التعاون المتبادل ودوره المحوري في نمو وتطور القطاع السياحي، والإنجازات الجماعية الممهدة لتحقيق الرؤية الاستراتيجية للقطاع على المدى البعيد.

كما ستتناول الجلسة أهمية البيانات والتحليلات في توجيه مستقبل القطاع من خلال تحديد أبرز القضايا والاتجاهات والاستجابة لها في الوقت المناسب وبطريقة فعَّالة.

يذكر أن المعرض يجمع أكثر من 3500 مشارك ومنظمة من أكثر من 180 دولة، الأمر الذي يجعله فرصة سنوية لدائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي للتواصل مع رواد وممثلي القطاع السياحي من مختلف أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً :

السياحة الكرواتية تفوز بجائزتين في معرض ” ITB” الصينى

شاهد أيضاً

اسرائيل تسمح بغودة بدخول السياح الأجانب اعتبارا من 23 مايو المقبل

إسرائيل تسمح بعودة دخول السياح الأجانب اعتبارا من 23 مايو المقبل

توريزم ديلي نيوز – وكالات : اعلنت اسرائيل انه واعتبارا من 23 مايو المقبل سوف …