الرئيسية / قضايا الساعة / ختام بورصة برلين الدولية للسياحة وبدء التجارة والسمسرة بالمحتوى الافتراضي
ختام بورصة برلين الدولية للسياحة وبدء التجارة والسمسرة بالمحتوى الافتراضي1
بورصة برلين الدولية للسياحة ..

ختام بورصة برلين الدولية للسياحة وبدء التجارة والسمسرة بالمحتوى الافتراضي

كتب – أحمد رزق : انتهت بورصة برلين الدولية للسياحة ITB 2021 أمس والتي أقيمت هذا العام بشكل افتراضي تحت اسم ITB Now والتي عقدت على مدى أربعة أيام من 9 وحتى 12 مارس.

من وجهة نظر أرض معرض برلين Messe Berlin تظل ITB Berlin المنصة الرائدة لصناعة السفر العالمي، ففي الفترة من 8 إلى 12 مارس 2021 جمع المعرض التجاري الرائد لصناعة السياحة الدولية حوالي 65700 زائر مستخدم على المنصة عبر الإنترنت، وكان ثلثي المستخدمين من خارج ألمانيا.

اشترك في الفعاليات 3513 عارضاً من 120 دولة والذين قدموا أنفسهم خلال البورصة افتراضيا.

ختام بورصة برلين الدولية للسياحة .. وبدأت التجارة بالمحتوى الافتراضي
بورصة برلين الدولية للسياحة ..

كان هناك أيضًا اهتمام إعلامي كبير، حيث أكثر من 1000 من ممثلي وسائل الإعلام ومدون سفر من 54 دولة قدموا تقارير مباشرة من الحدث، واستفاد 80% من جميع المشاركين من عرض الشبكات، بما في ذلك اجتماعات العمل في المكالمات الفردية والجماعية ورسائل الدردشة والبحث المستهدف عن أشخاص للتحدث معهم.

سجل برنامج الحدث الشامل بحجم إجمالي قدره 265 ساعة حوالي 52600 مشارك، وشارك حوالي 700 متحدث قدموا تقييمهم للعواقب على الصناعة في أكثر من 400 مناقشة ومحاضرة ومقابلات بالإضافة إلى عروض العارضين والمؤتمرات الصحفية الافتراضية.

تذكرة بـ 29 يورو لمشاهدة جميع مقاطع الفيديو عند الطلب والبيانات الصحفية وعروض العارضين

يمكن أيضا التخطيط للاجتماعات المستقبلية بعد نهاية الحدث؛ حيث سيظل المحتوى والوظائف الأخرى متاحة حتى 31 مايو 2021. في العام المقبل.

ديفيد رويتز رئيس ITB برلين يصرح “نبقي جميع الخيارات مفتوحة لتوسيع ITB Berlin من حيث المحتوى والوقت مع حدث إضافي عبر الإنترنت. بالنسبة لنا، يعني التخطيط الهجين للمعارض التجارية أي الجمع بين المعرض الحقيقي الحي والتقنية الرقمية بأفضل طريقة ممكنة”.

يقدم ITB أيضا تذكرة ما بعد الحدث مقابل 29 يورو لإمكانية مشاهدة جميع مقاطع الفيديو عند الطلب بما في ذلك البيانات الصحفية وعروض العارضين، للتخطيط للاجتماعات المستقبلية وزيارة أرض العرض وبطاقات العلامة التجارية ومنطقة الصحافة.

بورصة برلين الدولية للسياحة سوف تقام العام القادم كمعرض تجاري حقيقي كالمعتاد منذ تأسيسها عام 1966 خلال الفترة من الأربعاء 9 إلى الأحد 13 مارس 2022 في أرض معارض برلين بإذن الله.

إقرأ أيضاً :

إلغاء بورصة برلين الدولية للسياحة 2021 وتحويلها إلى العالم الافتراضي

شاهد أيضاً

محمد النجار يكتب .. السياحة الروسية أبرز أدوات الضغط السياسي

أصبحت السياحة الروسية أحد أوراق الضغط السياسي التي تستخدم من حين لآخر لإنزال عقوبات ناعمة …