الرئيسية / فنادق و منتجعات / Google تخطط لدعم عودة السفر من خلال قوائم مجانية لإعلانات الفنادق
Google
Google

Google تخطط لدعم عودة السفر من خلال قوائم مجانية لإعلانات الفنادق

كتبت – ياسمين علاء : أعلنت شركة Google عن تقديم روابط الحجز في “إعلانات الفنادق” مجانًا, كجزء من جهودها لدعم عودة السفر بعد جائحة COVID-19.

فال عملاق البحث في آخر منشور له، أن الإعلانات أظهرت أنها مفيدة للغاية لكل من الشركاء, والمستخدمين, ومصدر محتمل قيِّم للعملاء.

يأتي قرار إضافة نتائج عضوية إلى خدمة الإعلانات مدفوعة الأجر لمشغلي الفنادق وشركات السفر، حيث تقول جوجل إنها “متفائلة بشأن المستقبل”.

قال ريتشارد هولدن، نائب الرئيس لشؤون إدارة منتجات السفر: “عندما يتم استئناف السفر بجدية، من الأهمية بمكان أن يتمكن الأشخاص من العثور على المعلومات التي يبحثون عنها, والتواصل بسهولة مع شركات السفر عبر الإنترنت.”

تقول Google إنها تعمل الآن على “تحسين هذه التجربة” من خلال جعل إعلانات الفنادق مجانية للفنادق وشركات السفر, لتظهر في روابط حجز الفنادق على google.com/travel. تم نشر القوائم العضوية أمس (9 مارس).

وأضافت الشركة: “بالنسبة لجميع الفنادق وشركات السفر، يوفر هذا التغيير طريقة جديدة ومجانية للوصول إلى العملاء المحتملين.

بالنسبة إلى المعلنين، يمكن أن تعمل روابط الحجز المجانية على توسيع مدى وصول حملات “إعلانات الفنادق” الحالية.

“يُظهر اختبارنا لهذه الميزة الجديدة أن جميع أنواع الشركاء -من الفنادق الفردية إلى وكلاء السفر عبر الإنترنت- يستفيدون من روابط الحجز المجانية من خلال زيادة حركة الحجز ومشاركة المستخدم.”

شركة Google
شركة Google

لا يحتاج المستخدمون الحاليون لواجهة برمجة تطبيقات أسعار الفنادق وإعلانات الفنادق من جوجل إلى اتخاذ أي إجراء للظهور في روابط الحجز المجانية, فيمكن لأي فندق أو شركة سفر مؤهلة للمشاركة القيام بذلك عبر حساب Hotel Center الخاص بهم.

سيعتمد ترتيب نتائج البحث العضوية على خوارزمية تبحث في العوامل غير التجارية، وسيتم ضمان دقة التسعير من خلال أدوات وعمليات جديدة بالإضافة إلى استخدام مصادر بيانات موثوقة.

أدوات تسمح للفنادق الفردية بتقديم أسعارها

قالت Google: “على مدار الأشهر المقبلة، سنواصل أيضًا تحسين عملية الإعداد للشركاء الجدد في Hotel Center وتقديم أدوات تسمح للفنادق الفردية بتقديم أسعارها ومدى توفرها مباشرةً، دون متطلبات فنية معقدة”.

وأضافت الشركة: “يعتبر التحديث الذي تم اجراءه اليوم جزءًا من جهودنا الأكبر لضمان وصول الأشخاص إلى جميع العروض المتاحة لهم من خلال توفير طرق مجانية وسهلة للأنشطة التجارية للتواصل مع الأشخاص على جوجل.

“لقد جعلنا المشاركة في Google Flights مجانًا للشركاء في أوائل العام الماضي. وفي (أبريل)، فتحنا علامة تبويب التسوق لإدراج قوائم مجانية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

“بمرور الوقت، سنستمر في بناء هذه المنصة المفتوحة، بحيث يكون لدى جميع الشركاء المزيد من الفرص لتسليط الضوء على معلوماتهم, ومساعدة الأشخاص في حجز رحلة أو العثور على مكان للإقامة أو استكشاف وجهة جديدة.

“على الرغم من أن العالم سيبدو مختلفًا بالتأكيد عند عودة السفر؛ إلا أن مهمتنا في أن نكون مصدرًا موثوقًا لمعلومات السفر ستظل دون تغيير.

“نحن نتطلع إلى بناء تجارب مستخدمين أفضل, و المشاركة عن كثب مع الصناعة بأكملها في خدمة هذه المهمة.”

إقرأ أيضًا :

دبي تخطط للحصول على المدينة الأفضل للحياة في العالم بحلول 2040

نقابة أصحاب ​المطاعم​ تتحدث عن مشهد محزن ومؤسف للمستثمرين السياحيين بلبنان

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …