الرئيسية / تكنوترافيل / هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra لتصوير أفضل لقطات رحلتك

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra لتصوير أفضل لقطات رحلتك

كتلت – مروة فهمي : عند اختيارك لإحدى الوجهات التي سوف تنطلق إليها في رحلتك القادمة “ما الذي يشغل بالك أكثر شيء؟” حقيبتك بالتأكيد، إعداد كل متعلقاتك الشخصية، و بالطبع هاتفك الخاص، و أخيرًا كاميرا تصوير” لالتقاط صور مميزة في رحلتك”.

و لكن يمكنك الآن الاعتماد على الهاتف الخاص بك في جيبك” طوال رحلتك” لتصور ما تقع عليه عينيك لتكون واحدة من أجمل رحلاتك هذه المرة مع هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra ” لتشعر بجودة الصور و مقاطع فيديو رحلتك هذه المرة”.

هاتف بكاميرا تصوير ” من الدرجة الأولى”

هاتف ذكي و مميز، غير أنه أخذ العديد من الترشيح عن جودة الصور و مقاطع الفيديو الرائعة ” أنه الأفضل” بالتأكيد، يمكنك أن تستمتع به في تصوير أفضل لقطات السفر الخاصة بك التي لا يمكنها أن تفوتك.

أهم ما يميز Samsung Galaxy S21 Ultra

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

  • الكاميرا هي “الأفضل” في هذا الهاتف الذكي المميز، حيث تأتي بكاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بكسل بفتحة عدسة  F/2.2
  • الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا رباعية، الكاميرا الأولى تأتي بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 و مزودة بتقنية OIS أو مثبت الصورة لمنع الاهتزاز عند التصوير.
  • أما الكاميرا الثانية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 ، و الكاميرا الثالثة ” لخاصية الزوم القريب” تأتي بدقة 10 ميجا بكسل و بفتحة عدسة F/2.4 و بها أيضًا تقنية OIS أو المثبت البصري و يمكنها تقريب الصورة حتى 3x.
  • و الكاميرا الرابعة ” لخاصية الزوم البعيد” تأتي بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/4.9 و بتقنية المثبت البصري OIS  مع زوم حقيقي حتى 10x و زوم ديجيتال حتى 100x، مميزات عديدة لتضمن لك مقطع تصويري رائع و بجودة عالية و بدون أي اهتزاز.

مقاطع الفيديو المتحركة

  • غير أن هذه الكاميرا تدعم تقنية Laser Autofocus لتصوير مقاطع الفيديو المتحركة أو الثابتة و أنت في رحلتك بكل بسهولة و بجودة ممتازة.
  •  يدعم الهاتف 3 ميكروفونات لعزل الضوضاء تمامًا عند قيامك بتصوير أو تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • كما يمكنك تصوير الفيديوهات بجودة 8K التقاط 24 إطار في الثانية، و يدعم التصوير بجودة 4K بمعدل التقاط 30 و 60 إطار في الثانية، كما أنه يحتوي على تقنية التصوير يجودة FHD.
  • سماعات خارجية ستريو لمزيد من للاستمتاع بتجربة صوتية ممتازة في رحلات سفرك القادمة.
  • الهاتف مقاوم للماء حتى متر و نصف أو لمدة 30 دقيقة أسفل الماء.
  • يدعم هذا الهاتف المميز أيضًا خاصية Face unlock لتمكنك من فتح هاتفك عن طريق الوجه، مما يسهل عليك استخدامه و التقاط أفضل المقاطع بسلاسة.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra يمكنك الاعتماد عليه تمامًا في السفر لتكون تجربة فريدة من نوعها و تلتقط أفضل الصور و المناظر الطبيعية و النادرة بجودة عالية.

أقرأ أيضًا :

أفضل حقيبة ظهر للسفر لعشاق التصوير .. 4 معايير للإختيار

ساعة رائعة للغوص تستطيع السباحة بها لعمق 500 متر تحت الماء

حقيبة بتكنولوجيا “ذكية”.. تحتوي على كل ما تحتاج إليه في شنطة سفرك الخاصة

واتساب تطلق ميزة جديدة لعملائها تتعلق بالمكالمات الجماعية

 

 

 

 

شاهد أيضاً

حقيبة كلاسيكية من Samsonite منظمة و أنيقة ” لرحلة عملك القادمة”

كتبت مروة_ فهمي: كثير منا يعتمد على حقيبة واحدة يضع فيها كل ما يتعلق بالعمل …