الرئيسية / فنادق و منتجعات / انتعاش السياحة البلغارية بالغردقة .. وإشادات بإجراءات الفنادق الاحترازية
انتعاش السياحة البلغارية بالغردقة .. وإشادات بإجراءات الفنادق الاحترازية
ووفود من السياح البلغار

انتعاش السياحة البلغارية بالغردقة .. وإشادات بإجراءات الفنادق الاحترازية

كتب – أحمد زكي : انتعشت السياحة البلغارية بالغردقة في الفترة الأخيرة , أشاد وفد من ممثلي أكبر شركات السياحة البلغارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة داخل الفنادق وذلك قبل مغادرته الغردقة، مؤكدين على زيادة معدلات السياحة البلغارية الوافدة لمصر خلال الفترة المقبلة وإعطاء الأولوية في التسويق السياحي للمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر.

وأوضح محمد السباعى مدير الأمن الإقليمي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، أن وفدا من 20 شخصا من ممثلي أكبر شركات السياحة البلغارية أجرى زيارة استمرت عدة أيام لمدينة الغردقة حيث تفقد عددا من الفنادق السياحية بمنطقة هاوي شمال الغردقة وسهل ومناطق سهل حشيش ومكادي بيتش جنوب الغردقة للوقوف على الإجراءات الوقائية والاحترازية والأمنية المتبعة داخل الفنادق، وقام بعمل معايشة داخل الغرف، ومراقبة الإجراءات الوقائية المتبعة في المطاعم وعلى حمامات السباحة وداخل الغرف ومدى تطبيق المسافة الآمنة والتباعد الاجتماعي بين النزلاء، وذلك لبحث أعداد السائحين البلغاريين القادمين إلى المدن السياحية.

وأكد السباعي أن الوفد أشاد بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة داخل الفنادق، مؤكدا زيادة معدلات السياحة البلغارية الوافدة لمصر خلال الفترة المقبلة وإعطاء الأولوية في التسويق السياحي للمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر.

ولفت إلى أن الوفد تابع لواحدة من أكبر الشركات المصدرة للوفود السياحية في سوق السياحة البلغاري ومن المتوقع زيادة أعداد رحلات الطيران السياحية القادمة من بلغاريا خلال شهر أبريل المقبل.

وقال سامح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إن مصر مستعدة بقوة لعودة السياحة الخارجية، وذلك وسط إجراءات وقائية مشددة طبقا لتعليمات مجلس الوزراء، مشيرا إلى إشادة منظمتي السياحة والصحة العالمية بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها مصر في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ولفت إلى زيادة أعداد الرحلات السياحية الوافدة إلى الغردقة خلال شهر مارس الجاري وأن فنادق الغردقة استقبلت الآلاف من نزلاء السياحة الخارجية من مختلف الجنسيات الأجنبية، بخاصة من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا ومولدوفا ومقدونيا ورومانيا وبولندا .

إقرأ أيضاً :

بالصور.. وزيرة السياحة البلغارية تزور الأهرامات ومجمع الأديان بمصر القديمة

شاهد أيضاً

“حياة للفنادق” تعيد افتتاح قصر أوتيل دو باليه في بياريتز بعد ترميمه

كتبت-سها ممدوح: أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن إعادة افتتاح أوتيل دو باليه في مدينة بياريتز، …