الرئيسية / تكنوترافيل / زجاجة مياه قابلة للطي عملية في رحلتك .. ضعها في جيبك بكل سهولة

زجاجة مياه قابلة للطي عملية في رحلتك .. ضعها في جيبك بكل سهولة

كتبت – مروة فهمي : من الممكن أن تقول وداعًا لزجاجات المياه الضخمة التي تأخذ مساحة كبيرة في تخزينها و خصوصًا في رحلات السفر أو حتى التخييم وسط الجبال، كلاً منا يعلم عن أهمية تقليل ما تحتاج إليه في ” شنطة سفرك” و لكن بالطبع دون التنازل عن المتعلقات الهامة في رحلتك الخاصة.

و إحدى هذه المتعلقات الضرورية في أي رحلة ” زجاجة المياه” و لكن فكرة أن تكون زجاجة المياه نفسها هي التي توفر لك مساحة لا بأس به في حقيبتك لتصبح ” ‘عملية و رائعة بالفعل” هذه الزجاجة القابلة للطي.

زجاجة مياه يمكن تخزينها في جيبك الخلفي

زجاجة مياه Hydaway Collapsible Water Bottle

زجاجة مياه HYDAWAY Collapsible Water Bottle القابلة للطي، و المصنوعة من مادة السيليكون و بعض مواد الآمنة، فبمجرد استخدامك لهذه الزجاجة القابلة للطي ” لتشبه حجم قرص الهوكي في ثواني” حيث يمكنك حينئذ وضعها في جيبك الخلفي بشكل سلس و سهل.

غير أن هذه الزجاجة العملية للغاية” Hydaway Collapsible Water Bottle ” تأتيك بأحجام و ألوان مختلفة لتختار منها ما يناسبك لتصبح زجاجة سفر مثالية في رحلتك القادمة.

مميزات زجاجة HYDAWAY Collapsible Water Bottle

  • زجاجة مياه Hydaway Collapsible Water Bottle
  • سهلة الاستخدام حيث يمكن طيها بكل مرونه و وضعها في جيبك أو حتى تعليقها من حلقة الحمل المرفق معها في حقيبة سفرك، لتصبح في متناول يديك لتبقيك رطبًا وقتما شئت.
  • عملية يمكنها تخزين كمية كبيرة من الماء عن طريق توسيع الزجاجة لحجمها الكامل، و بعد ذلك يمكنك طيها بشكل مسطح و وضعها في جيبك بكل سهولة.
  • زجاجة مصنوعة بجودة عالية، مقاومة لتسرب الماء، خالية من مادة BPA، آمنة و خالية من الطعم و الرائحة، و يمكن غسلها في غسالة الأطباق بدون خوف من تلفها.

زجاجة مياه عملية و مريحة للغاية في السفر أو في رحلة قصيرة أو حتى عند ممارسة الرياضة، فبمجرد حمل هذه الزجاجة فأنت فعليًا لن تشعر بوجودها بسبب سهولة استخدامها و وزنها الخفيف.

أقرأ أيضًا :

فولو كوبتر تجمع 242 مليون دولار لتصبح أول شركة تاكسي جوي ينفذ رحلات تجارية

حقيبة بتكنولوجيا “ذكية”.. تحتوي على كل ما تحتاج إليه في شنطة سفرك الخاصة

أفضل حقيبة ظهر للسفر لعشاق التصوير .. 4 معايير للإختيار

ساعة رائعة للغوص تستطيع السباحة بها لعمق 500 متر تحت الماء

شاهد أيضاً

تعزيز السفر بالقطار عبر الدول الاسكندنافية مع افتتاح خطوط جديدة

كتبت – ياسمين علاء : قد يتمكن عشاق السفر البطيء من القيام برحلة عبر الدول …