الرئيسية / توريزم نيوز / انطلاق فعاليات الملتقى الدولي للسياحة الرياضية بجامعة أسوان
انطلاق فعاليات الملتقى الدولي للسياحة الرياضية بجامعة أسوان
فعاليات الملتقى الدولي للسياحة الرياضية

انطلاق فعاليات الملتقى الدولي للسياحة الرياضية بجامعة أسوان

كتبت-دعاء سمير: تنطلق فعاليات الملتقى الدولي للسياحة الرياضية، اليوم الخميس، آفاق وطموحات “أسوان أحلي” من الفترة 18-20 مارس 2021.

ويقام الملتقى تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

وتستضيف الملتقى كلية التربية الرياضية جامعة أسوان، ويعد هذا الحدث الرياضي السياحي الأكبر لتنشيط السياحة والرياضة مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للحد من تداعيات فيروس كورونا على أرض محافظة أسوان “أرض الذهب” بجمهورية مصر العربية.

وأعرب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان خلال كلمتة عن سعادتة بالتطوير الذي تشهدة جامعة أسوان واستضافتها مثل هذه المتلقيات السياحية والرياضية التي تحتاج للتسويق والاستثمار لجذبها للمحافظة وان المحافظة لديها المقومات الطبيعية التي تساعد علي اعادة محافظة اسوان الي مكانتها الطبيعية.

ومن جانبه أشاد الدكتور كمال الدين درويش رئيس قطاع التربية الرياضية بالمجلس الأعلي للجامعات بالمنشآت الرياضية التي شهدتها والجهد المبذول في تطوير كلية التربية الرياضية وأنشطتها المختلفة بجامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب وذلك في إطار التعاون بين الوزرات المختصة التعليم العالي والسياحة الآثار والشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا:

أسوان تفوز بجائزة قوانغتشو الدولية للإبتكار الحضري ضمن 30 مدينة

شاهد أيضاً

الوصيف : نأمل في عودة السياحة لباقي المدن واستئناف الأنشطة خاصة المطاعم

“الغرف السياحية” يرحب بلجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق ويشكر المجلس القديم

كتب – قاسم كمال : وجه مجلس إدارة اتحاد الغرف  السياحية برئاسة أحمد الوصيف التهنئة …