الرئيسية / تكنوترافيل / لعشاق التصوير.. تطبيق “Quick” الجديد لتعديل الصور و الفيديوهات على “آيفون”

لعشاق التصوير.. تطبيق “Quick” الجديد لتعديل الصور و الفيديوهات على “آيفون”

كتبت- مروة فهمي: أعلنت العلامة التجارية Go Pro -المختصة بإنتاج كاميرات شخصية عالية الوضوح لتسجيل مقاطع الفيديو المختلفة، إطلاق تطبيق ” Quick ” الخاص بتحرير الصور و الفيديوهات الخاصة بك، سواء كانت تم التقاطهم من خلال إحدى كاميرات الخاصة بشركة Go Pro أو من هاتفك الخاص.

فيمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع استخدام أحدث السمات و الفلاتر مع الموسيقى، بجانب خاصية جديدة في هذا التطبيق و هي “Mural” التي تعمل تلقائيًا لتمكنك من خلالها إنشاء ” أفضل مقاطع الفيديو المميزة لأفضل لحظات حياتك اليومية”.

تجربة تصوير مميزة مقدمة من “Go Pro “…

تطبيق Quick الجديد من GoPro

أعلنت شركة GoPro في بيان صحفي لها عن هذه التجربة المميزة المقدمة في تطبيق Quick لتحرير الصور و مقاطع الفيديو على هاتفك الشخصي.

حيث ذكرت فيه” أن تطبيق Quick حل لك هذه المشكلة المتعلقة بفقدان أو تلف الصور الخاصة بك، حيث أنه في المرة القادمة التي سوف تلتقط فيها صورتك المميزة سيقوم تطبيق Quick “بدور حارسك الشخصي” لهذه الصور و الفيديوهات و يمكنك مشاركتها بكل سهولة على هذا التطبيق الرائع ليتم تحمليها و حفظها تلقائيًا داخل التطبيق.

و يمكنك أيضًا مشاركة صورك المفضلة التي قمت بتصويرها من قبل على هاتفك الخاص لتشارك” أفضل لقطات حياتك اليومية”  على تطبيق Quick المميز.

و لا تقلق أيضًا عما إذا كنت قمت بالتقاط مجموعة من الصور و الفيديوهات في وقت واحد، فسوف يتم تجميعهم معًا في مناسبة واحدة، و يمكنك التعديل فيها وقتما شئت أو إضافة موسيقى مفضلة لديك “لتصبح أحد أهم ذكرياتك الرائعة”.

تطبيق Quick ” أهم ما يميزه” …

تطبيق Quick الجديد من GoPro

  • مشاركة جميع الصور و الفيديوهات المفضلة لديك سواء من هاتفك الشخصي أو الكاميرا الخاصة بك، لتضمن من إنك لن تفقد أي مقطع من مقاطع الفيديوهات المحببة لك أو أي صورة على تطبيق Quick .
  • نسخ احتياطي لجميع الصور و الفيديوهات التي قمت بمشاركتها على هذا التطبيق، حيث يتم عمل نسخ لكل صورة أو مقطع تم مشاركتها تلقائيًا.
  • إنشاء مقاطع فيديو رائعة بشكل تلقائي من خلال تحديد الصور و مقاطع الفيديو المفضلة مع إدخال الموسيقى سواء من مكتبة التطبيق- التي تضمن موسيقى أصلية داخل التطبيق- أو  يمكنك اختيار نوع من الموسيقى مفضل لديك.
  • ميزات رائعة لتحرير الصور و الفيديوهات كضبط التباين و درجة اللون و غيرها ليسهل عليك إخراج” فيديو إبداعي مميز لك”.
  • كما أنه هنالك أداة جديدة للتحكم في تحديد سرعة الفيديو أو حتى تجميد بعض الصور و اللقطات، كل هذه الاختيارات المتعددة يمكن استغلالها في مقطع فيديو واحد.
  • يمكنك الاختيار من بين العشرات من الفلاتر الخاصة بتطبيق Quick كفلاتر الثلج و الماء و الصحراء و غيرهم.
  • يمكنك استخراج الصور الثابتة المفضلة لديك من إحدى مقاطع الفيديو بشكل سلس و سهل.
  • و أخيرًا يمكنك مشاركة جميع الصور و الفيديوهات الخاصة بك على تطبيق Quick على كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook, Instgram, Youtube أو من خلال البريد الالكتروني أو حتى مجرد رسالة نصية.

يمكنك تحميله الآن على جهاز iPhone أو iPad لتستمتع بإنشاء أفضل مقاطع الفيديو للصور الخاصة بك.

أقرأ أيضًا

Macbook Pro أفضل كمبيوتر محمول لهواة السفر ومحترفي التصوير.. بطارية ممتازة

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra لتصوير أفضل لقطات رحلتك

أفضل حقيبة ظهر للسفر لعشاق التصوير .. 4 معايير للإختيار

واتساب تطلق ميزة جديدة لعملائها تتعلق بالمكالمات الجماعية

 

شاهد أيضاً

تعزيز السفر بالقطار عبر الدول الاسكندنافية مع افتتاح خطوط جديدة

كتبت – ياسمين علاء : قد يتمكن عشاق السفر البطيء من القيام برحلة عبر الدول …