الرئيسية / تجربتي / وجهة سياحية جديدة و تجربة مختلفة .. افتتاح أول فندق للعلامة التجارية KAYAK

وجهة سياحية جديدة و تجربة مختلفة .. افتتاح أول فندق للعلامة التجارية KAYAK

كتبت – مروة فهمي : تتوجه لحجز ما يناسبك من نوع غرفتك و ما تشتاق إليه من مكان وجهتك السياحية كل عام من إحدى مواقع الحجز على الانترنت ” الحجز الاونلاين أمر طبيعي و سهل لكل عطلة “، و لكن يعتبر الجديد في الأمر أن إحدى هذه المواقع بنفسها و هي Kayak.com تقوم بافتتاح أول فندق عالمي لها في ميامي بفلوريدا يسمى”  KAYAK Miami Beach “.

فيمكنك الآن حجز وجهة سفرك هذا العام إلى هذا الفندق العالمي KAYAK Miami Beach الذي أصبح حجز غرفة رائعة به أمر واقعي في أبريل القادم لتتمتع بقضاء إجازة صيفية رائعة.

 الفن الزخرفي

فندق KAYAK Miami Beach -الفريد من نوعه- سوف يحول مبنى بأكمله مُصمم على طراز الفن الزخرفي أو Art Deco -حيث يرجع موجة هذا الفن لعام 1934- إلى فندق مكون من 52 غرفة.

وجهة سياحية جديدة Miami Beach

غير أنه من المتوقع أن لا تكون تجربة هذا الفندق الجديد مجرد تجربة عادية أو فندق عادي ” كمثله من الفنادق”، و لكن تنوي إدارة الفندق أن تستخدم المبنى ” كمعمل تصميم” ليمكنهم من اختبار المنتجات و الأفكار الجديدة المبتكرة في مجال صناعة الفنادق.

وجهات السفر

حيث قام المدير التنفيذي Steve Hafner للعلامة التجارية KAYAK على اختلاف هذه التجربة، حيث ذكر ” أنه تم إنشاء KAYAK لتقديم  أسعار مئات من وجهات السفر المختلفة حول العالم، و لكن اليوم نريد أن نقدم تجربة مختلفة لضيوفنا من خلال التطبيق الخاص بنا، فهذا الفندق الرائع KAYAK Miami Beach هو أول فندق يقدم حلول مبتكرة و جديدة للضيوف في مكان الإقامة، و في نفس الوقت هو مكان ممتع لقضاء إجازتك الصيفية”.

 

غير أن الضيوف المقيمين في فندق KAYAK Miami Beach يمكنهم بكل سهولة تحميل تطبيق KAYAK ، ليصبح لديهم إمكانية التواصل مع الموظفين طوال أيام الأسبوع، و يقدم لهم أيضًا هذا التطبيق تنبيهًا عندما تصبح الغرف جاهزة للاستلام.

و يمكنك أيضًا تسجيل الوصول إلى الفندق من خلال التطبيق في أقل من دقيقة، إلى جانب إمكانية ترك أي طلبات خاصة بالنظافة ” كل هذا جائز و سهل من خلال تطبيق KAYAK “.

و لمزيد من الأمان يشمل الفندق ميزات أخرى مثل رموز QR للتواصل مع خدمة عملاء الفندق، و دفاتر رقمية خاصة بكل ضيف بالفندق، و دروس Yoga داخل الغرف عند الطلب .

وجهة سياحية جديدة KAYAK Miami Beach

ميزات رائعة و مبتكرة لزائري الفندق لخوض تجربة جديدة و مختلفة هذا العام، فقد تم الإعلان عن افتتاح فندق KAYAK Miami Beach في اليوم الحادي عشر من شهر ابريل القادم بمجموعة غرف رائعة تبدأ من 229 دولار في الليلة الواحدة.

أقرأ أيضًا :

اليابان تفتتح مدينة “سوبر ماريو” الترفيهية بـ550 مليون دولار

قصر سان دومينيكو يفتح الحجز ويعاود افتتاحه كأحد فنادق فورسيزونز هذا الصيف

Marriott يفتتح فندقًا جديدًا في إحدى الجُزر المكسيكية الساحرة

Karisma يفتتح منتجعاً جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة

 

 

شاهد أيضاً

تقارير لجان التفتيش على الفنادق أمام العاصي .. وأصحاب مراكز الغوص يشكون

تقارير لجان التفتيش على الفنادق أمام العاصي .. وأصحاب مراكز الغوص يشكون

كتب – أحمد رزق : اطلع عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *