الرئيسية / تكنوترافيل / هاتف نوكيا الجديد .. التقط تفاصيل عالمك الخاص مثل المحترفين

هاتف نوكيا الجديد .. التقط تفاصيل عالمك الخاص مثل المحترفين

كتبت-مروة فهمي: ” كاميرا هاتفك الخاص” هي أحد الأمور الهامة التي نبحث عنها عند شراء هاتف جديد، كاميرا ذات جودة عالية تمكنك من تصوير لحظات حياتك السعيدة بطريقة رائعة.

و لذلك فأن العديد من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية؛ كل ما تعمل عليه هو صناعة هاتف بكاميرا ذات جودة عالية ” لتلتقط  أفضل الصور و كأنك من محترفي التصوير”. كما أنه فكرة اقتناء هاتف بكاميرا رائعة في التصوير؛ تغني عن اقتناء كاميرا خاصة في رحلات السفر المختلفة.

و الآن مع هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4-الذي تم إطلاقه مؤخرًا- سوف تستمتع بالتقاط صور رائعة و بجودة عالية مثل المحترفين.

هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4

نوكيا Nokia 5.4 ” بكاميرا مذهلة في التصوير”.

يمكنك التصوير بهاتف نوكيا لالتقاط أفضل لحظاتك الممتعة في رحلات السفر الخاصة بك سواء على الشاطئ أو حتى في رحلات التخييم و التسلق وسط الجبال .

يضم هاتف نوكيا Nokia 5.4 كاميرا رباعية قوية بدقة 48 ميجابكسل و كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل، كما أنه يمكنك التقاط مقاطع فيديو رائعة أثناء الحركة من خلال خاصية تسجيل فيديو سينمائي، مع إمكانية تغيير تدرج الألوان على حسب ذوقك الخاص الذي تفضله.

أحدث تقنيات الهواتف الذكية “Qualcomm® Snapdragon™ 662 “

هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4

لتحصل على هاتف ذكي بتقنيات عالية لمواكبة جميع احتياجاتك؛ إليك هاتف نوكيا Nokia 5.4 الذي تم تصميمة بتقنيات الذكاء الاصطماعي الحديثة، فأنه هاتف بمواصفات عالية و متطورة ” يمكنك الاعتماد عليه” في كل ما تفعله.

يمكنك أن تثق فيه” مُصمم ليدوم معك.

هاتف نوكيا موثوق به في السوق العالمي تبعًا للبرامج أو Software الخاصة بالهاتف و تحديثات الأمان و جودة الهاتف نفسه. حيث تقدم لك شركة نوكيا ضمان لمدة عام فيما يخص خدمات ما بعد البيع لمتابعة أي استفسار أو شكاوى للعملاء، مع ثلاثة شهور من التحديثات الأمنية الخاصة بالهاتف.

شاهد ما تحبه بصوره أكثر وضوحًا مع نوكيا Nokia 5.4

هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4

تمتع بتصفح ما تريده و حمل جميع ألعابك المفضلة على هاتف نوكيا الجديد، الذي يضم شاشة 6.39 بوصة عالية الدقة HD ، بالإضافة إلى التصميم الرائع و المميز” يخطف الأنظار”، مع غطاء خلفي متين يتميز بألوانه العصرية الأنيقة النابضة بالحياة.

بطارية قوية

“افعل ما تشاء و قتما تشاء” مع بطارية هذا الهاتف الرائع Nokia 5.4؛ المُصمم بعمر بطارية يدوم لمدة يومين، فهذه البطارية التي تم تصنيعها بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ تعطي أولوية لما يتم استخدامه بشكل أكثر في أوقات حياتك اليومية.

أقرأ أيضًا :

لعشاق التصوير.. تطبيق “Quick” الجديد لتعديل الصور و الفيديوهات على “آيفون”

Macbook Pro أفضل كمبيوتر محمول لهواة السفر ومحترفي التصوير.. بطارية ممتازة

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra لتصوير أفضل لقطات رحلتك

أول مجموعة حقائب مثالية للسفر ولمحبي المغامرات من ” YETI “

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تعزيز السفر بالقطار عبر الدول الاسكندنافية مع افتتاح خطوط جديدة

كتبت – ياسمين علاء : قد يتمكن عشاق السفر البطيء من القيام برحلة عبر الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *