الرئيسية / توريزم نيوز / نورا علي : تطعيم العاملين بالسياحة له مردود إيجابي لزيادة الحركة الوافدة
تطعيم العاملين بالسياحة والطيران له مردود إيجابي قوي لزيادة الحركة الوافدة
تطعيم العاملين

نورا علي : تطعيم العاملين بالسياحة له مردود إيجابي لزيادة الحركة الوافدة

كتبت – سها ممدوح : قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن قرار الدولة المصرية بشأن تطعيم العاملين بقطاعي السياحة والطيران، هام للغاية وله مردود إيجابي قوي في ضوء عودة السياحة وزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من الخارج خلال الشهور المقبلة، وكذلك زيادة إقبال المسافرين على السفر من خلال شركات الطيران المصرية، مؤكدة أن هذا القرار يبث الطمأنينة والأمان لدى جميع المواطنين والسياح الأجانب.

وأوضحت رئيس لجنة السياحة والطيران، أن قرار تطعيم العاملين بقطاعي السياحة والطيران يأتي في إطار حرص الدولة على الاستمرار في معدلات النمو الاقتصادي خلال جائحة فيروس كورونا العالمية.

وأضافت البرلمانية، أن قطاعي السياحة والطيران المدني بمصر يطبقون الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية في ظل جائحة كورنا، وهو ما أدى إلى حصول 8 مطارات دولية مصرية مؤخرًا على شهادة السفر الآمن من المجلس العالمي للمطارات، الأمر الذي يبعث برسالة طمأنة لكل المسافرين إلى المطارات المصرية سواء كانوا قادمين لزيارتها أو مروا عليها كترانزيت، كما يسهم في زيادة الحركة السياحية الوافدة.

وأشارت رئيس سياحة وطيران النواب، إلى أن تطعيم العاملين بالمطاعم والمنشآت السياحية سيخلق حالة جديدة ويجعلهم يقبلون بكثافة على المنشآت والمطاعم السياحية بالمعدلات ذاتها قبل ظهور جائحة كورونا العام الماضي.​

إقرأ أيضاً :

ايسلندا تفتح الأبواب أمام جميع المسافرين الحاصلين على تطعيم كورونا

 

شاهد أيضاً

مصر تتطلع لنهضة في السياحة تتواكب مع التقدم في شتى مجالات1

مصر تتطلع لنهضة في السياحة تتواكب مع التقدم في شتى مجالات

كتبت – مروة السيد : قال الدكتور عبد الناصر ياسين، عميد كلية الآثار بجامعة سوهاج …