الرئيسية / فنادق و منتجعات / وكالة “فيرتوزو” للسفر والسياحة تحذف جميع فنادق “ترامب” من قوائمها
وكالة "فيرتوزو" للسفر والسياحة تحذف جميع فنادق "ترامب" من قوائمها
أرشيفية

وكالة “فيرتوزو” للسفر والسياحة تحذف جميع فنادق “ترامب” من قوائمها

وكالات: حذفت وكالة فيرتوزو Virtuoso للسفر والسياحة الفاخرة، جميع فنادق دونالد ترامب من قوائمها الحصرية، قائلة إن فنادق الرئيس السابق لم تعد جزءاً من شبكتنا.

وفي الوقت نفسه، رفضت توضيح سبب اتخاذ القرار، قائلة إنها تأخذ في الاعتبار العديد من المتغيرات عند مراجعة مشاركة الشبكة الحالية والجديدة.

وبحسب شبكة CNN الأمريكية، تابعت مجموعة فيرتوزو الفاخرة قائلة: احترامًا لجميع الأطراف المعنية، وكسياسة عامة، لا نشارك التعليقات بشأن عدم التجديد وقرارات الخروج.

وتابع التقرير أن هذا القرار يمثل ضربة جديدة لأحد أهم استثمارات الرئيس السابق، مضيفًا أن ذلك يأتي في الوقت الذي تعرضت فيه أعمال دونالد ترامب لضربة في العام الماضي، حتى قبل أن يغادر منصبه، وأدى دوره في تمرد الكابيتول الأمريكي إلى مزيد من التعقيدات لأعماله.

وتدير فيرتوزو شبكة تضم أكثر من 1100 وكالة سفر، وما يقرب من 22 ألف مستشار سفر في 50 دولة، كما تتمتع بعلاقات تفضيلية مع عدد من الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية وشركات الطيران والشركات السياحية والوجهات الرئيسية.

ويعمل المستشارون عادةً مع العملاء المتميزين لتزويدهم بتجارب فريدة، وقيم خاصة، وامتيازات مجانية، ومعاملة VIP، وإمكانية وصول نادرة.

اقرأ أيضًا:

مصر الـ 7 بقائمة “فيرتوزو” لأفضل الوجهات السياحية للعائلات فى صيف 2019

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *