الرئيسية / توريزم نيوز / وزير السياحة يصدر 8 قرارات بشأن العاملين بهيئة التنمية السياحية
إغلاق 3 شركات سياحة بالشرقية لمزاولتها النشاط دون ترخيص
الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار

وزير السياحة يصدر 8 قرارات بشأن العاملين بهيئة التنمية السياحية

كتبت- سها ممدوح: أصدر الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار 8 قرارات بشأن العاملين بالهيئة العامة للتنمية السياحية لشغل عدد من الوظائف القيادية بها، وذلك لمدة عام.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على تمكين أفضل الكفاءات والكوادر المتميزة من ذوي الخبرة بالوزارة والهيئات التابعة لها للترقي للمناصب القيادية بالشكل الذي يسهم في الارتقاء بمستوى العمل والإنجاز.

وأصدر وزير السياحة والآثار قرارين بتعيين كل من المهندس خالد عبد الوهاب، في وظيفة مدير عام الإدارة العامة لتخطيط المناطق السياحية، وأسامة لبيب في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للقضايا.

وتضمنت القرارات الأخرى، تجديد تعيين كل من المهندس أيمن جمال الدين في وظيفة مدير عام مكتب متابعة مشروعات البحر الأحمر، والمهندسة إيمان مصطفى حجازي في وظيفة مدير عام الإدارة العامة لبحوث ودراسات دعم مشروعات المحافظات، والمهندس محمد رشاد عبد الرحمن في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتقييم والرصد البيئي بالهيئة.

كما تضمن قرار وزير السياحة والآثار تعيين شريف محمود زهدي في وظيفة مدير عام الإدارة العامة لمتابعة شئون العملاء، وهالة إبراهيم حسن فاضل في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، وياسر على حسن في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للبنية الأساسية.

اقرأ أيضًا:

وزير السياحة: نقل 55 ألف قطعة أثرية للمتحف المصري الكبير

وزير السياحة يكشف تكاليف ترميم وتطوير معبد أتريبس ومقابر الحواويش بسوهاج

شاهد أيضاً

وزارة السياحة تضع 6 اشتراطات لتشغيل النقل السياحي بمختلف أنواعها

السياحة تعتمد ضوابط تشغيل الحافلات السياحية في نقل المصريين

كتبت-مروة السيد : أعلنت غرفة شركات السياحة، برئاسة نادر الببلاوي، عن ضوابط تشغيل الحافلات السياحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *