الرئيسية / فنادق و منتجعات / ارتفاع حجوزات الفنادق الشاطئية في الإمارات خلال عطلة الربيع
فنادق الإمارات- أرشيفية

ارتفاع حجوزات الفنادق الشاطئية في الإمارات خلال عطلة الربيع

كتبت-سها ممدوح: أظهرت مواقع حجوزات الفنادق في دولة الإمارات، زيادة في مستويات الإشغال الفندقي في عدد كبير من المنشآت الفندقية، خاصة الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي تستقطب العائلات المواطنة والمقيمة في الدولة، وذلك خلال عطلة الربيع، حسبما ذكرت قناة العربية.

وأشارت إلى نفاد العديد من الغرف المعروضة على مواقع الحجوزات في فئة محددة من المنشآت الفندقية، والتي تعرضها الفنادق على هذه المنصات، وفقا لصحيفة الخليج.

وزادت أسعار الليالي الفندقية في الجزء الأكبر من المنشآت الفندقية في دولة الإمارات بأكثر من 80% خلال الفترة ما بين 26 مارس و1 أبريل 2021، مقارنة مع أسعار أواخر فبراير ومطلع مارس.

وطرحت بعض الفنادق تخفيضات تتراوح ما بين 10% إلى 25%، ووفرت بعضها تذاكر دخول مجانية إلى الحدائق الترفيهية، وذلك لاستقطاب العائلات.

وأظهرت مواقع حجوزات الفنادق في دولة الإمارات، زيادة في مستويات الإشغال الفندقي في عدد كبير من المنشآت الفندقية، خاصة الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي تستقطب العائلات المواطنة والمقيمة في الدولة. كما أشارت إلى نفاد العديد من الغرف المعروضة على مواقع الحجوزات في فئة محددة من المنشآت الفندقية، والتي تعرضها الفنادق على هذه المنصات.

اقرأ أيضًا:

دبي الأولي عالمياً بقائمة أسرع المدن في افتتاح الفنادق الجديدة

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *