الرئيسية / تجربتي / شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا بالبحر الكاريبي لإحياء السياحة من جديد
شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا بالبحر الكاريبي لإحياء السياحة من جديد
لإحياء السياحة من جديد

شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا بالبحر الكاريبي لإحياء السياحة من جديد

كتبت – مروة فهمي : حفلات زفاف كثيرة و خطط رائعة لقضاء شهر عسل مميز تم تأجيلها أو حتى إلغائها تمامًا خلال السنة الماضية، و لكن على الرغم من ذلك دعنا نعترف أن شيئًا وحيدًا لم يتم إلغائها هي” قصص الحب”.

و لذلك فأن جزيرة جامايكا Jamaica الساحرة ” تحيي الرومانسية من جديد” حيث أنها واحدة من أشهر الوجهات العالمية في سحرها الخاص و روعة مناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذ جاذب و رائع و معروف للعديد من حفلات الزفاف حول العالم، و للاستمتاع أيضًا بقضاء شهر عسل مميز لا ينسى وسط الطبيعة الساحرة.

رحلة مجانية

شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا

و من خلال هذه الأجواء الرومانسية الساحرة؛ أعلن مجلس السياحة في جزيرة جامايكا مسابقة “No Wedding No Cry Sweepstakes” لكل الأزواج الذين قاموا بإلغاء حفلات الزفاف الخاصة بهم -في الفترة ما بين شهر أبريل حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي- يمكنهم اجتياز المسابقة و الفوز بقضاء شهر عسل خيالي مدته أربع ليالي في مون بالاس بجامايكا Moon Palace Jamaica .

رحلة مميزة و مثالية مكونة من باقة شهر عسل فاخرة، و تذاكر للطيران ذهابًا و إيابًا، و تشمل أيضًا  انتقالات من و إلى المطار، و تكملة لهذا المشهد الرومانسي سوف يقدم “Moon Palace Jamaica “رحلة رومانسية مثالية لشخصين.

الأجواء الاستوائية المنعشة

شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا

بالتأكيد سوف تكون واحدة من أجمل الذكريات الرائعة لهذه الوجهة السياحية الساحرة. حيث أعلن  Camile Glenister نائب مدير مجلس السياحة و التسويق  أن ” جزيرة جامايكا في البحر الكاريبي لا تزال الوجهة الرئيسية المثالية التي يتردد عليها العديد من  السياح حول العالم، و يقام عليها أجمل حفل زفاف مع شهر عسل خيالي في الفنادق و المنتجعات العالمية بجزيرة جامايكا ذات الجمال الطبيعي الأخاذ”.

شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا

و إلى كل الأزواج إذا كنت تريد قضاء شهر عسل مميز؛ يمكنكم التقديم للاشتراك في المسابقة No Wedding No Cry Sweepstakes بحلول 12 أبريل القادم.حيث تم فتح المسابقة لكل من المقيمين بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية United States، و كندا Canada ماعدا ” كيبيك Quebec”، و المملكة المتحدة United Kingdom.

للاستمتاع بقضاء شهر عسل مميز و رائع في إحدى جُزر الكاريبي و هي ” جزيرة جامايكا Jamaica “.

أقرأ أيضًا :

وجهة سياحية جديدة و تجربة مختلفة .. افتتاح أول فندق للعلامة التجارية KAYAK

أغلى 10 جُزر خاصة للبيع الآن .. يمكنك شرائها في الحال

جزيرة بأكملها تجذب السياح ” بلونها البنفسجي”

جُزر سيشل الرائعة على استعداد لاستقبال الزوار من أول 25 مارس

 

 

شاهد أيضاً

المسحراتي .. تراث ومهنة ضاربة في عمق التاريخ الإسلامي تعرف قصة نشأتها

المسحراتي .. تراث ومهنة ضاربة في عمق التاريخ الإسلامي تعرف قصة نشأتها

كتب – أحمد زكي : ممسكاً طبلته وعصاه، ماراً في الشوارع يوقظ المسلمين لتناول وجبة السحور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *