الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق الغردقة تحتفل بتعويم “إيفر جيفن” بمشاركة السائحين على طريقتها الخاصة
فنادق الغردقة تحتفل بتعويم "إيفر جيفن" بمشاركة السائحين على طريقتها الخاصة
الاحتفال بتعويم السفينة الجانحة

فنادق الغردقة تحتفل بتعويم “إيفر جيفن” بمشاركة السائحين على طريقتها الخاصة

كتبت- سها ممدوح: احتفلت فنادق بالغردقة، اليوم الثلاثاء، بالنجاح الذي حققه المصريون في تعويم سفينة ” إيفر جيفن” الجانحة بقناة السويس بإعداد تورتة كبيرة طولها 3 أمتار تحمل شكل سفينة تمر بقناة السويس في إشارة واضحة إلى إعادة عبور السفن للقناة بعد توقف دام أكثر من عدة أيام بعد أزمة السفينة الجانحة بالقناة.

وشارك عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من نزلاء الفنادق السياحية المصريين فرحة تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس بالاحتفال بتورتة كبيرة تحمل شكل سفينة تمر بقناة السويس، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصطفى نصار مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة إن مجموعة فنادق أعدت تورتة طولها 3 أمتار للاحتفال بنجاح المصريين في عبور أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، وذلك بمشاركة عدد من السائحات الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من نزلاء الفنادق السياحية والذين قدموا التهنئة للرواد الفنادق من المصريين والعاملين بالفنادق على أنغام الموسيقى والأغاني الشعبية وسط فرحة الجميع وتبادل التهاني. وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار محمد عبده مدير الأغذية والمشروبات بأحد الفنادق السياحية المشاركة فى الاحتفال، إلى أن التورتة يبلغ طولها 3 أمتار واشترك في إعدادها 11 “شيف”، وتم استخدام 5 كيلو كريم شانتيه، و17 لوح سبونش، واستغرقت ما يقرب من ساعتين في تجهيزها، وهى على شكل سفينة كبيرة تمر من القناة، وهى نموذج مصغر السفينة الجانحة بقناة السويس.

اقرأ أيضًا:

فنادق الغردقة تتحدي كورونا بمهرجان الفراولة والبرتقال

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *