الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق مرسى علم المغلقة تبدأ فتح أبوابها اليوم وتوقعات بإنتعاشة سياحية كبرى
فنادق مرسى علم المغلقة تبدأ فتح أبوابها اليوم وتوقعات بإنتعاشة سياحية كبرى
الأضواء تغود لفنادق مرسى علم

فنادق مرسى علم المغلقة تبدأ فتح أبوابها اليوم وتوقعات بإنتعاشة سياحية كبرى

كتب – كمال المصري : تعود فنادق مرسى علم المغلقة فتح أبوابها اليوم وتوقعات بإنتعاشة سياحية كبرى خلال الشهر الحالي أبريل

وتستعد مدينة مرسى علم البحر الأحمر , لأستقبال عدد 33 رحلة سياحية أسبوعياً , على متنها عدداً من السائحين الأجانب , قابلة للزيادة بداية من شهر أبريل .

حيث تم تأكيد وصول أولى الرحلات السياحية الليتوانية بدءاً من 3 أبريل القادم , بواقع وصول رحلة أسبوعياً .

بالأضافة لوصول أولى الرحلات السياحية الرومانية , بداية من يوم 4 أبريل بواقع وصول رحلة أسبوعياً , علي طيران الخطوط الرومانية Tarom.

كما تم تأكيد زيادة في عدد الرحلات السويسرية إلي 3 رحلات أسبوعياً ,خلال شهر أبريل , على طيران شركة ” EDELWEISS ” السويسرية,أيام السبت , الأحد , الخميس من كل أسبوع .

وقد شهدت مدينة مرسى علم , إعادة لفتح عددا ً من فنادقها التي كانت قد أغلقت منذ تفشي جائحة كورونا مارس الماضي , أستعداداً لأستقبال تلك الأفواج السياحية الجديدة .

فرق طبية

وبدورها قد خصصت مديرية الصحة بالبحر الأحمر برئاسة دكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة، فرقا طبية من الحجر الصحي والطب الوقائي، لإجراء الكشف الطبي على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل الفورية والفحوصات الطبية للتأكد من خلوهم من أي اصابات ب كورونا وذلك للسائحين الذين لا يحملون شهادة تفيد بإجراء تحليل قبل وصولهم بـ72 ساعة .

وصرح أبو الحجاج العماري , مدير عام فندق الثري كورنرز فيروز بلازا , بمرسى علم , أن زيادة عدد الرحلات إلي مدينة مرسى علم , يعد بمثابة أنتعاشة سياحية لفنادق البحر الأحمر , وبدء التعافي التدريجي لقطاع السياحة .

وأضاف العماري , أن حدث نقل المومياوات الملكية , الذي تترقبه أنظار العالم أجمع , سيفيض بالزخم السياحي الهائل لمصر, بعد إنتهاء تلك الجائحة .

وأكد العماري , أن حدث بضخامة نقل 22 من المومياوات الملكية , من الأسرة الـ 18 إلي الأسرة الـ 20 , يتم تجهيزهم لرحلة أسطورية لينطلق موكبهم الذهبي من المتحف المصري في التحرير , إلي المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط , مما سيكون له الأثر البالغ في ريادة مصر للسياحة الثقافية والأثرية .

إقرأ أيضاً :

فنادق مرسى علم تهنئ العالم بالعام الجديد وتبدأ 2021 بفكر جديد لجذب السياح

الانفاق الاستهلاكي على قطاعي الفنادق والمطاعم بالإمارات يرتفع 2% في يناير

شاهد أيضاً

شركة Luxo Italia تقدم لكَ تنظيم لرحلات فاخرة و رفاهية عالية في إيطاليا

كتبت -ياسمين علاء : سواء كنت مستشارًا للسفر تقوم بتنزيه عملائك في رحلة إيطالية, أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *