الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق مرسى علم تفتح الأبواب و34 رحلة تصل المطار أسبوعياً في الفترة الحالية
فنادق مرسى علم تفتح الأبواب و34 رحلة تصل المطار أسبوعياً في الفترة الخالية
حركة كبيرة في فنادق مرسى علم

فنادق مرسى علم تفتح الأبواب و34 رحلة تصل المطار أسبوعياً في الفترة الحالية

كتب : كمال المصري : وبدأت الحياة تعود وفتحت فنادق مرسى علم الأبواب المغلقة بعد أن أصاب قطاع السياحة والسفر حالة من الشلل التام منذ تفشي جائحة كورونا مارس الماضى , مما جعل عدد من الفنادق الكبرى تغلق أبوابها نظراً لعدم وجود أفواج سياحية , ولعدم قدرتها علي تحمل الخسائر المادية الباهظة .

ولكن اليوم الأول من أبريل وبعد زيادة عدد الرحلات السياحية إلي مدينة مرسى علم , بدءت الفنادق تفتح ابوابها مرة أخري لإستقبال السياح .

وخصوصاً بعد إعلان وزارة الصحة المصرية عن تطعيم الأطقم السياحية , والذي سيكون إلزامي علي كل من يعمل بالقطاع السياحي , وأطلقت موقع التسجيل لتلقي اللقاح علي الرابط : www.egcovac.mohp.gov.eg

وجاء ذلك بعد تأكد زيادة عدد الرحلات الأوربية لمدينة مرسى علم , ونجاح تجربة تطبيق الأجراءات الأحترازية في فنادق مرسى علم , والتى أشاد بها جميع السياح الأوربيين خلال رحلاتهم السياحية على شواطئ مدينة مرسى علم البحر الأحمر .

أعياد الربيع

قال عاطف عثمان ,مدير عام فندق الثري كورنرز هابي لايف , مرسى علم , إن حركه السياحه الوافدة انتعشت الي فنادق مرسي علم مع الدخول في فتره أعياد الربيع ووصل معدل الرحلات الوافده الي اعلي معدل لها حيث يصل الي 34 رحله تصل الي مطار مرسي علم خلال الاسبوع الاول من شهر ابريل .

واضاف عثمان , أنه من المتوقع زيادة هذه الرحلات خلال شهر ابريل بالتزامن مع الزياده المتوقعه في الرحلات السويسرية وكذلك قرار المحكمة التشيكيه بإلغاء تحليل ال pcr , للمواطنيين العائدين من رحلاتهم إلي موطنهم , والذي سوف يكون له مردود قوي علي أرتفاع نسب الأشغال بفنادق مرسى علم .

وأشار عثمان , إلي أن فنادق مرسي علم قد إستعدت لاستقبال الزياده المتوقعه .والعمل على تقديم مستوي الضيافه المتميز والذي تتميز به صناعه السياحه المصريه وكذلك البرامج الترفيهية التي تتوافق مع الإجراءت الاحترازيه المتبعه.

متوقعاً حدوث إنفراجة سياحية مع حلول الصيف المقبل , متمنياً زوال تلك الجائحة وعودة الحياة للقطاع السياحي مرة أخرى , مزدهراً كما كان قبل تلك الكبوة .

عاطف عثمان ,مدير عام فندق الثري كورنرز هابي لايف , مرسى علم
فنادق مرسى علم تفتح الأبواب و34 رحلة تصل المطار أسبوعياً في الفترة الخالية
حركة كبيرة في الفنادق
حركة كبيرة في الفنادق
حركة كبيرة في الفنادق
حركة كبيرة في الفنادق

إقرأ أيضاً :

فنادق مرسى علم تهنئ العالم بالعام الجديد وتبدأ 2021 بفكر جديد لجذب السياح

 

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *