الرئيسية / فنادق و منتجعات / منتجع جديد من Marriott في المكسيك .. تجربة لا مثيل لها

منتجع جديد من Marriott في المكسيك .. تجربة لا مثيل لها

كتبت – مروة فهمي : رحلة مميزة في إحدى الفنادق المميزة من سلسلة فنادق Marriott المعروفة عالميًا بمستوى فنادقها الفاخرة حول العالم، و كما أكدت إدارة فنادق ماريوت على افتتاح العديد من الفروع المختلفة لها حول العالم؛ فاليوم تم الإعلان عن افتتاح منتجع “Mystique Holbox ” في المكسيك.

و تم الاتفاق على أنه من المتوقع انضمام هذا المنتجع إلى قائمة منتجعات  Marriott العالمية هذا العام  تبعًا لما أعلنت عنه Sunwing Travel؛ حيث عقدت Marriott اتفاقية طويلة الأمد مع منتجعات” Sunwing’s Blue Diamond ” و التي سوف تضم 19 منتجع جديد لقائمة منتجعات Marriott الرائعة في منطقة البحر الكاريبي الساحرة.

تصميم فريد مستوحي من الطبيعة

منتجع جديد من "Marriott هو Mystique Holbox   " في المكسيك.

بالتأكيد فنادق و منتجعات ماريوت الشهيرة تتحدث عن نفسها من حيث جمال التصاميم الخاصة بكل منتجع؛ لتصبح كل تجربة لإحدى هذه الفنادق ” رحلة مختلفة في كل مرة”.

و يقع هذا المنتجع المميز في محمية” Yum Balam” في Holbox ؛ و هي جزيرة صغيرة إلى حدًا ما تقع بالقرب من Yucatan peninsula .

حيث يتميز هذا المنتجع بإطلالة ساحرة على جُزر البحر الكاريبي، ناهيك عن تصميماته المثالية و الرائعة المستوحاة من جمال الطبيعة الخلابة، لمشاركة جميع الزوار من حول العالم إجازة صيفية رائعة “لا مثيل لها ” فهي تجربة مختلفة بالفعل..

منتجع جديد من "Marriott

و لذلك أعلن مؤخرًا ” Jordi Pelfort ” رئيس فنادق و منتجعات” Sunwing Travel Group”؛ في بيان له عن هذا المنتجع الرائع و قال” نحن متحمسون كثيرًا بسبب الاتفاقية التي تم توقيعها مع العلامة التجارية العالمية Marriott؛ لافتتاح المنتجع الرائع Mystique Holbox من Royalton “.

و ذكر أيضًا Laurent de Kousemaeker -رئيس مكتب التطوير بمنتجعات ماريوت العالمية في البحر الكاريبي و منطقة أمريكا اللاتينية- ” نشعر بالامتنان و الحماسة لإضافة منتجع Mystique Holbox إلى قائمة منتجعات ماريوت العالمية”

و أضاف ” أن هذا المنتجع الرائع المواجه للشاطئ مباشرة و الذي يقع في جزيرة Holbox ،هي خطوة مناسبة تمامًا لعلامتنا التجارية”.

أقرأ أيضًا :

Marriott يفتتح فندقًا جديدًا في إحدى الجُزر المكسيكية الساحرة

وجهة سياحية جديدة و تجربة مختلفة .. افتتاح أول فندق للعلامة التجارية KAYAK

Karisma يفتتح منتجعاً جديدًا في المكسيك مستوحي من برامج نيكلوديون الشهيرة

منتجع “سري” في جزيرة أنتيغوا … لعشاق الخصوصية و الاستجمام…

 

 

شاهد أيضاً

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

بلومبرج : الفنادق الإيطالية تستعد لعام سيئ جديد وعائدات السياحة تقلصت 61%

توريزم ديلي نيوز – وكالات : كشفت وكالة بلومبرج الأمريكية تستعد الفنادق الإيطالية لعام سيئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *