الرئيسية / توريزم نيوز / أوسكار الرائدات ينطلق غداً وبدوي : حفل المومياوات يساهم في تنشيط السياحة
أوسكار الرائدات ينطلق غداً وبدوي : حفل المومياوات يساهم في تنشيط السياحة
خلال التجعيزات لأوسكار الرائدات

أوسكار الرائدات ينطلق غداً وبدوي : حفل المومياوات يساهم في تنشيط السياحة

كتبت – مروة السيد : تنطلق غدا الثلاثاء، فعاليات أوسكار الرائدات، وذلك بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع والإعلام وسيدات الأعمال والمسئولين من كل أنحاء الوطن العربي، يتقدمهم الدكتورة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة سابقا، الفنانة سهير المرشدي، سميرة عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، الفنانة نهال عنبر، الفنانة حنان شوقي، المطربة جنات، البروفسيرة أمل بورقية، والدكتورة شهيناز البستكي، ولفيف من الإعلاميين ورجال الفكر والثقافة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وصرحت نعيمة بدوي رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر بان الدورة الرابعة تأتي دعما لكل جنود الجيش الأبيض بمصر والوطن العربي الذين سطروا أروع البطولات والتحديات والتضحيات من أجل مواجهة الجائحة والقضاء عليها من خلال تفانيهم في العمل لعلاج المرضي.

نعيمة بدوي رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر

كما أشادت بالحفل الرائع لنقل المومياوات الملكية الذي أبهر العالم، مؤكدة أنه حدث تاريخي لن يتكرر، وسوف يساهم كثيرا في تنشيط قطاع السياحة وعودة الأفواج السياحية لمصر .

 وقالت إن حزمة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية ساهمت بشكل كبير في مواجهة الجائحة وحصارها مما أدي إلي عدم دخول مصر في المرحلة الثلاثة مثل باقي الدول وأشادت بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الإصلاحية مؤكدة أنها ساهمت بشكل قوي وفعال في دعم الاقتصاد المصري مما جعل مصر قبلة الاستثمار الخارجي والمحلي والعالمي من خلال شبكة المشروعات العملاقة التي تسير بشكل متوازي سواء بناء المدن أو شبكة الطرق أو القضاء علي العشوائيات .

الرائدات العرب

وأشارت رئيس الجمعية أنه سيتم إهداء الدورة الحالية لروح الرائدات العرب الذين استشهدوا جراء وباء كورونا منهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي والفنان هادي الجيار، وشهداء الجيش الأبيض ممن ضحوا بأرواحهم لرعاية المرضى، وأيضا القائدين الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس جمهورية مصر العربية وجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب.

وأشادت بالمجهودات الكبيرة التي قام بها الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، في بناء الدولة المصرية في فترة وجيزة مما جعل الدولار يتراجع أمام الجنيه المصري مما يؤكد أن الاقتصاد المصري بسير نحو الاتجاه الصحيح.

وقالت إن علاقة مصر والمغرب تاريخية منذ فجر التاريخ وهى نفسها التي سار بها مشيرة إلى جهود جلالة الملك محمد السادس في التنمية الشاملة مما جعل المغرب منذ توليه العرش يشهد تطورات نوعية في كافة المجالات الاقتصادية والبنية التحتية والقضاء على الهشاشة فهنيئا للمغرب ومصر بهذين القائدين المتفانين.

وقالت: سيتم تكريم الشخصيات الفعالة والمؤثرة في مصر والوطن العربي بمنحهم درع الأوسكار وذلك بفضل جهدهم في العمل سواء الخيري أو المجتمعي

إقرأ أيضاً :

نساء اقتربن مِن الخمسين وحافظن على نجاحهنّ في حياتهن المهنية

شاهد أيضاً

الوصيف : نأمل في عودة السياحة لباقي المدن واستئناف الأنشطة خاصة المطاعم

“الغرف السياحية” يرحب بلجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق ويشكر المجلس القديم

كتب – قاسم كمال : وجه مجلس إدارة اتحاد الغرف  السياحية برئاسة أحمد الوصيف التهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *