الرئيسية / تجربتي / شواطئ “كيب تاون” الساحلية هي الأجمل في العالم…” أكيد رحلة مميزة”

شواطئ “كيب تاون” الساحلية هي الأجمل في العالم…” أكيد رحلة مميزة”

كتبت-مروة فهمي: شمس، رمال، بحر، أمواج؛ هذا ما كل ما نشتاق له دائمًا في أي عطلة صيفية، و بالطبع نبحث عنه في الوجهة السياحية التي نحجز تذكرتنا إليها.

و لكن يا حبذا إذا كانت الوجهة التي ننوي السفر إليها هذا العام هي من أجمل الوجهات السياحية في العالم، شواطئ ساحرة و جو مشمس و مناظر طبيعية رائعة ” كل دة هتلاقيه في مدينة كيب تاون الساحلية”.

كيب تاون ” مدينة غنية بالجمال الطبيعي.

شواطئ "كيب تاون"

مدينة رائعة تطل على المحيط الهندي و المحيط الأطلسي، و هي تعتبر من أجمل مدن جنوب أفريقيا الساحلية، و يتوجه إليها السياح من جميع دول العالم لقضاء إجازة ممتعة و مميزة على إحدى شواطئها الخلابة.

شواطئ “كيب تاون” الرائعة.

“Clifton Beache ” من أجمل شواطئ كيب تاون.

شواطئ "كيب تاون" مثل Clifton Beache

شواطئ كيب تاون الرائعة  مكان رائع و ساحر لزيارتك المرة القادمة في كيب تاون” Cape town” إذا كنت تريد “رحلة استجمام ” من الدرجة الأولى، حيث الرمال البيضاء و المياه الصافية لشواطئ Clifton الساحرة؛ التي تحد مدينة كيب تاون لتعطي في النهاية لمسة جمالية خلابة للمدينة بأكملها ” و استمتع بمنظر غروب الشمس الرائع”.

” Camps Bay “

شواطئ "كيب تاون" هو " Camps Bay "

يعد أكبر شاطئ رملي أبيض في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا، و هو المفضل للعديد من المسافرين،و يعتبر شاطئ مميز للعديد من الأنشطة الترفيهية مثل كرة الطائرة الشاطئية أو لعبة كرة القدم، غير أنه يضم مجموعة من المطاعم الرائعة و المتاجر المختلفة على جانبيه.

Muizenberg

شواطئ "كيب تاون" هو Muizenberg

إذا كنت من محبي رياضة ركوب الأمواج ؛ فعليك بهذا الشاطئ الرائع، حيث يعتبر من أكثر الشواطئ شهرة في رياضة ركوب الأمواج في مدينة كيب تاون، حيث يستمتع و يفضلها العديد من المسافرين بهذه الرياضة الرائعة.

Fish Hoek Beach

 Fish Hoek Beach

شاطئ مميز للعائلات، و هو الأفضل للسباحة في هذه المياه الهادئة، و يمكن أيضًا ممارسة بعض الألعاب الترفيهية الرائعة. و استمتع بنزهة رائعة في الصباح الباكر على هذا الشاطئ و استمتع بمشاهدة شروق الشمس.

بالتأكيد رحلتك القادمة لمدينة كيب تاون الرائعة سوف تكون رحلة مميزة و مختلفة، فكل ما تتمناه في رحلتك الصيفية يوجد في هذه المدينة الساحرة.

أقرأ أيضًا

جزيرة Zanzibar غاية في الجمال .. وكأنها حتة من الجنة

شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا بالبحر الكاريبي لإحياء السياحة من جديد

وجهة سياحية جديدة و تجربة مختلفة .. افتتاح أول فندق للعلامة التجارية KAYAK

شاهد أيضاً

اللغب مع الحيتان تجربة مثيرة على سواحل جزيرة باها كاليفورنيا بالمكسيك

اللعب مع الحيتان تجربة مثيرة على سواحل جزيرة باها كاليفورنيا بالمكسيك

كتب – أحمدزكي : يداعب الحيتان الرمادية الصغيره قرب مركب مليء بالسياح المتحمسين قبالة سواحل شبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *