الرئيسية / تكنوترافيل / حقيبة ظهر عصرية مريحة لكِ أنتِ من تصميم Monos Metro لتكوني أنيقة في السفر

حقيبة ظهر عصرية مريحة لكِ أنتِ من تصميم Monos Metro لتكوني أنيقة في السفر

كتبت – مروة فهمي : نحن النساء نهتم بأدق التفاصيل الصغيرة التي تجعلنا نشعر بالراحة و الأناقة في نفس الوقت، و كثير منا يشعر في بعض الأحيان أنه من الصعب العثور على شيء مناسب تمامًا للرحلة الخاصة بك و أيضًا يجعلك تشعرين بالثقة عند ارتداءه ” أمر يحير الكثير من النساء بالفعل”.

و لكن تذكري جيدًا في المرة القادمة التي تنوين فيها القيام برحلة؛ هذه المشكلة لن تعد تزعجكِ بعد الآن،فاليوم أحضرت لكِ حقيبة ظهر رائعة و عملية جدًا أثناء السفر” لتشعري بمزيد من الثقة و الراحة في آن واحد”.

حقيبة ظهر رائعة من تصميم” Monos Metro”… مناسبة لكل رحلاتك

حقيبة ظهر من Monos Metro

إذا كنتِ تسافرين كثيرًا للعمل على متن طائرة أو قطار، أو حتى تسافرين رحلات قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع لقضاء إجازتكِ، فإليكِ هذه الحقيبة سوف تناسبك في جميع الأحوال، فهي مريحة و أنيقة في مقابلات العمل، غير أنكِ سوف تجدين فيها مكان لتخزين كل ما تحتاجين إليه بطريقة منظمة و عملية.

حقيبة ” Monos Metro” للتنقل في حياتك اليومية بشكل مريح… انطلقي بحرية

حقيبتك هي بالفعل رفيقك المثالي في كل تحركاتكِ اليومية، تضعين فيها جميع مقتنياتك الضرورية كل يوم و تنطلقين، و لذلك عليكِ اختيارها بعناية لراحتك أنتِ أولا.

و إليكِ مميزات هذه الحقيبة من تصميم” Metro” المتعددة الاستخدامات في السفر.

  • حقيبة أنيقة مُصممة من الجلد المصنوع من مواد نباتية “ultra-microfibre vegan “، غير أنها مقاومة للماء تمامًا ” بتحافظ على جميع مقتنياتك الداخلية”.
  • مُصممة بشكل سهل جدًا و عملي، فجميع حقائب” Metro” تعمل بنظام” QuickSnap™ Modular Kit ” الرائع في الاستخدام؛ حيث يسهل عليكِ فصل أو تبديل أي مجموعة داخل الحقيبة” على حسب ما تحتاجين إليه في حياتكِ اليومية”
  • تحتوي على مكان مناسب لتخزين الكمبيوتر المحمول الخاص بكِ في مساحة مقاس 15 بوصة تقريبًا، لإنجاز أعمالك أثناء السفر.

حقيبة ظهر من Monos Metro

  • هذه الحقيبة الرائعة تحتوي على جيوب داخلية لتنظيم جميع مقتنياتك الخاصة، و بطريقة يسهل الوصول إليها ” فلا داعي لتفريغ الحقيبة بأكملها لإحضار ما تريدين”.
  • في حياتكِ اليومية تختلف الأساسيات التي تحتاجين إليها كل يوم، و لذلك حقيبة” Metro” الرائعة تأتي مع مجموعة ” Classic Kit”، لتختاري منها ما يناسب احتياجاتك كل يوم في رحلتك.
  • و للاحتفاظ بهاتفك الخاص أو جواز السفر قريبًا منكِ؛ بحيث يسهل عليكِ التقاطه في أي وقت، إليكِ هذا الجيب الخلفي الذي يغلق بشكل مغناطيسي ” لمزيد من الراحة في رحلتك”.

 

التقطِ هذه المجموعة المميزة من حقيبة” Monos Metro Kit ” مهما كانت حركتك أو تنقلاتك اليومية؛ فهي بالفعل سوف تناسب احتياجاتك.

أقرأ أيضًا :

بطارية محمولة لشحن الهاتف أو جهاز الكمبيوتر .. رفيقك في السفر

BioLite CampStove 2 جهاز رائع لطهي وجباتك و شحن معداتك في رحلتك

حقيبة بتكنولوجيا “ذكية”.. تحتوي على كل ما تحتاج إليه في شنطة سفرك الخاصة

أول مجموعة حقائب مثالية للسفر ولمحبي المغامرات من ” YETI “

شاهد أيضاً

تعزيز السفر بالقطار عبر الدول الاسكندنافية مع افتتاح خطوط جديدة

كتبت – ياسمين علاء : قد يتمكن عشاق السفر البطيء من القيام برحلة عبر الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *