الرئيسية / توريزم نيوز / تعديل مواعيد الصوت والضوء بالكرنك خلال رمضان.. 300 جنيه للأجنبي و80 للعربي
تعديل مواعيد الصوت والضوء بالكرنك خلال رمضان.. 300 جنيه للأجنبي و80 للعربي
عروض الصوت والضوء بالكرنك

تعديل مواعيد الصوت والضوء بالكرنك خلال رمضان.. 300 جنيه للأجنبي و80 للعربي

كتبت – سها ممدوح : كشفت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عن تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء بمنطقة الكرنك خلال شهر رمضان المعظم .

أوضحت الشركة وهي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سيتم تعديل مواعيد العروض، بحيث يقام في منطقة الكرنك عرضين؛ الأول: الساعة الثامنة مساءً، والثاني: الساعة التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع، وتقام العروض حسب اللغات الأكثر عددًا، كما نتيح الفرصة لكل الجنسيات من السياح، للاستمتاع بلغة بلدهم، عن طريق سماعات الترجمة الفورية لجميع اللغات الأخرى.

و يقام العرض الأول بدون حد أدنى لعدد الرواد، فيما يقام العرض الثاني بحد أدنى 5 أفراد للأجانب، ويكون سعر تذاكر العروض الأجنبية بالسعر العادي 300 جنيه، كما يكون سعر تذاكر العروض العربية بالسعر العادي 80 جنيهاً ، كما تم التأكيد على استمرار العمل بالتذاكر المخفضة “تذاكر الطلبة”، حتى 15 مايو، ضمن مبادرة شتي في مصر.

أوضحت الشركة أن تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء بشكل دوري، هو تقليد متبع، يتم تطبيقه لمراعاة الرؤية الجيدة أثناء العروض، كما يتم تعديل التوقيت الخاص بالعروض في مناطق الصوت والضوء خلال شهر رمضان حتى يتناسب مع مواعيد الإفطار ويتيح للمصريين والعرب فرصة التواجد في العروض.

وأكدت الشركة ضرورة التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والتزام الرواد بارتداء الكمامات خلال فترة العرض للحد من انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً :

القابضة للسياحة: فض المظاريف الفنية لمزايدة تطوير “الصوت والضوء” 5 ديسمبر 

شاهد أيضاً

الغردقة أحد أهم المقاصد السياحية العالمية وجهة ترفيهية رفيعة في الأعياد

الغردقة أحد أهم المقاصد السياحية العالمية وجهة ترفيهية رفيعة في الأعياد

كتبت – مروة السيد : مدينة الغردقة ، هي أحد أهم المقاصد السياحية العالمية للمصريين والأجانب …