الرئيسية / مسافرون / طيران نيوزيلندا تستأنف رحلاتها إلى تسمانيا للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين
An Air New Zealand plane takes off from the airport in Sydney on August 23, 2017. Air New Zealand posted a 17.5 percent fall in annual net profit on August 23 as increased competition hit the carrier's bottom line. / AFP PHOTO / Peter PARKS (Photo credit should read PETER PARKS/AFP/Getty Images)

طيران نيوزيلندا تستأنف رحلاتها إلى تسمانيا للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين

وكالات: من المقرر أن تحلق طيران نيوزيلندا إلى تسمانيا للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين ، حيث ستطلق خدمة جديدة من أوكلاند إلى هوبارت في 22 أبريل.

وستكون هوبارت الوجهة الأسترالية العاشرة التي ستقوم شركة الطيران بتشغيل رحلات خالية من الحجر الصحي إليها عندما تبدأ فقاعة عبر تاسمان في 19 أبريل.

ومن المقرر أن تكون الرحلات الجوية إلى هوبارت يومي الخميس والأحد ، مما يسهل عليك التوجه إلى ولاية الجزيرة الأسترالية لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة.

خط دولي جديد

وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران نيوزيلندا ، جريج فوران ، إنه من “المثير حقًا” إطلاق خط دولي جديد بعد عام من كونه شركة طيران محلية يغلب عليها الطابع المحلي.

وقال: “تقدم هوبارت مجموعة من التجارب التي تختلف عن بقية أستراليا وهناك الكثير لتراه خارج المدينة”.

وأضاف تتميز بمشهد فني وثقافي ديناميكي ، كما أن مناحيها الخلابة ومناظرها الطبيعية مشهورة عالميًا.
وقال فوران إنه يتوقع أن يجذب الطريق كل من النيوزيلنديين والتسمانيين.

” تفتح هذه الخدمة بدون توقف رابطًا مباشرًا بين 540.000 سائح محتمل في تسمانيا وأكبر مدننا ، مع وجود مناطق ساخنة في منطقة كيوي على بعد رحلة قصيرة ، مما يمنح أصدقاءنا في تسمانيا فرصة للوصول إلى المنحدرات في كوينزتاون أو زيارة الينابيع الساخنة الطبيعية في تاوبى. ”

وفي غضون ذلك ، سيتمكن Kiwis من التحقق من أفضل مناطق الجذب في تسمانيا مثل متحف هوبارت للفن القديم والجديد (MONA)؛ الشواطئ ذات الرمال البيضاء في منتزه Freycinet الوطني ؛ الغذاء والحياة البرية ومكة المشي في جزيرة بروني؛ والطريق الشرقي العظيم.

هذا وستنضم شركة الطيران رحلات إلى هوبارت على متن طائرات إيرباص A320 ضيقة البدن. من المقرر أن تغادر الخدمات أوكلاند في الساعة 9 صباحًا أيام الخميس والأحد ، لتصل إلى هوبارت في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي. تغادر خدمات العودة من هوبارت في الساعة 12:30 مساءً بالتوقيت المحلي ، لتصل إلى أوكلاند في الساعة 6 مساءً.

قالت رئيسة العملاء والمبيعات في طيران نيوزيلندا ، ليان جيراغتي ، إنها ستكون المرة الأولى التي تدير فيها شركة طيران نيوزيلندا رحلات بين نيوزيلندا وتسمانيا منذ توقف خدمتها في كرايستشيرش-هوبارت في عام 1998.

من جانب اخر عززت شركة النقل الوطنية الرحلات الجوية من وإلى أستراليا بعد إعلان رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن أن فقاعة عبر تاسمان ستبدأ في 19 أبريل.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تطلق عروضاً ترويجية على رحلات أستراليا ونيوزيلندا

شاهد أيضاً

مصر للطيران تهدي الراكب رقم 7 علي رحلات اليوم من القاهرة خدمات سفر مجانية

مصر للطيران تهدي الراكب رقم 7 علي رحلات اليوم من القاهرة خدمات سفر مجانية

كتب – أحمد رزق : منحت مصر للطيران برعاية وزارة الطيران المدني الراكب رقم 7 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *