الرئيسية / تجربتي / أفضل الأماكن لرحلة تخييم رائعة” استمتع بالطبيعة”…

أفضل الأماكن لرحلة تخييم رائعة” استمتع بالطبيعة”…

كتبت _مروة فهمي: لا يوجد أحلى من الاستعداد لرحلة مع العائلة أو الأصدقاء وسط الطبيعة حيث الهواء الطلق المنعش، و بالطبع ” نشتاق لمثل هذه الرحلات” بعد قضاء وقت لا بأس به بعيدًا عن هذه الرحلات المتعة و المنعشة.

و إذا كنت من عشاق هذا النوع من الرحلات؛ إليك أفضل الأماكن الرائعة لرحلات التخييم للاستمتعاع بإجازة صيفية رائعة، و اطمئن فسوف اعرض عليك وجهات مفضلة لدى محبي التخييم أنفسهم، حيث تحتل هذه الأماكن أفضل الترشيحات لرحلات التخييم.

أفضل الوجهات السياحية لرحلات التخييم

Nomad View Dispersed Camping

أفضل الأماكن لرحلة تخييم مثل Nomad View Dispersed Camping

هي احدي الغابات التي تقع في ولاية داكوتا الجنوبية” South Dakota ” في الولايات المتحدة الأمريكية، و تعتبر رحلة رائعة وسط الطبيعة ؛ حيث تشتهر هذه الغابة بمناظرها الخلابة، و لكن عليك التجهيز جيدًا لمثل هذه الرحلة و تحضير جميع أدوات التخييم الخاصة بك-لعدم وجود وسائل راحة-  للاستمتعاع برحلتك دون انزعاج.

Mountain View Campground

أفضل الأماكن لرحلة تخييم مثل Mountain View Campground

هي حديقة رائعة تقع في جورجيا “Georgia” ، و إذا كنت تفضل مكان مريح و ممتاز من حيث توافر وسائل الراحة في رحلتك؛ بالفعل سوف تعجب بهذا المكان الساحر.

حيث تتوفر سبل العيش الآمنة من كهرباء و مياه و غسيل الملابس و أماكن نظيفة للاستحمام، ناهيك عن توافر خدمة الواي فاي المجانية طوال الرحلة.

و جاء على لسان محبي التخييم عن هذا المكان في جورجيا “أنه بالفعل رائع و نظيف للغاية و موقعه هادئ و ممتاز لقضاء رحلة تخييم مميزة”.

Gilbert Ray Campground

أفضل الأماكن لرحلة تخييم مثل Gilbert Ray Campground

تقع في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، فأنت هنا وسط واحة صحراوية رائعة لتستمتع بمنظر الجبال الشاهقة في الصحراء، غير أنك لن تستطيع أن تفوت مشهد الغروب و الشروق وسط هذه الأجواء المريحة و الرائعة.

Gros Ventre Campground

هي حديقة وطنية تقع في ولاية وايومنغ “Wyoming” بأمريكا، فإذا كنت من محبي الرحلات البرية؛ فإنك سوف تستمتع بمراقبتها عن قرب، لرؤية حيوانات برية مختلفة مثل الغزال الأمريكي و الدببة و الثور الأمريكي.

Glory Hole Recreation Area

تقع في ولاية كاليفورنيا ” California ” بأمريكا، يتحدث العديد من المخيمين هن جمال هذا المكان لقضاء رحلة تخييم رائعة، فهو مكان مثالي لك أنت و العائلة و الأصدقاء، فعشاق الصيد و السباحة سوف يعجبون بهذا المكان.

غير أنها تضم وسائل الراحة لجميع أفراد العائلة من مياه و كهرباء،غير أن كثير من المواقع لديها إطلالة جميلة على البحيرة لمحبي الاسترخاء وسط الطبيعة.

اختار ما تحبه و تفضله في رحلتك الصيفية القادمة سواء كان من بين هذه الوجهات أو مكان أخر رائع تفضل السفر إليه و لكن لا تنسى أن تحكي لنا عنه.

أقرأ أيضًا

شواطئ “كيب تاون” الساحلية هي الأجمل في العالم…” أكيد رحلة مميزة”

جزيرة Zanzibar غاية في الجمال .. وكأنها حتة من الجنة

قفازات يابانية الصنع لمحبي تسلق الجبال الثلجية “أمان أكثر في مغامرتك”

 

شاهد أيضاً

باريس من السماء كتاب جديد لجيفري ميلستاين

Paris من السماء: مصور يلتقط لقطات جوية استثنائية للعاصمة الفرنسية

كتبت – ياسمين علاء : Paris هي واحدة من أكثر المواقع شهرة على هذا الكوكب. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *