الرئيسية / تجربتي / شلالات مذهلة في Iguazú National Park “تجربة مثيرة و مختلفة و لكن رائعة”

شلالات مذهلة في Iguazú National Park “تجربة مثيرة و مختلفة و لكن رائعة”

كتبت مروة_ فهمي: المياه، الشواطئ، الشلالات، ما أجمل كل هذه المناظر الطبيعية الرائعة التي نعشقها و نشتاق لها من حين لآخر، و بالأخص مشهد المياه التي تتساقط بغزارة من فوق شلال المياه الرائع، انه بالفعل مشهد” يخطف الأنفاس” من شدة جماله.

فإذا كنت من عشاق شلالات المياه الرائعة و تبحث عنها ” كل مرة في رحلتك”، فهذه المرة عليك تجربة إحدى الشلالات المذهلة في العالم لقضاء إجازة” لن تنسى” وسط الأجواء الطبيعية الرائعة.

شلالات “Iguazú National Park ” في الأرجنتين

شلالات مذهلة في Iguazú National Park

تعتبر من أشهر الشلالات في العالم و تقع في شمالي الأرجنتين، حيث يفضلها العديد من السياح حول العالم.

و عند زيارة هذه الشلالات يمكنك الاستماع لصوت الرعد الذي يمتد لحوالي 2 ميل، ناهيك عن الارتفاع الشاهق لهذه الشلالات حيث تتراوح ما بين 200 إلى 270 قدم.

إلى جانب مجموعة من الغابات شبه الاستوائية المحيطة لهذا الشلال، و التي تضم أكثر من 2000 توع من النباتات، و 400 نوع من الطيور، غير مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية مثل القرود howler monkeys و التماسيح الأمريكية الاستوائية caimans  و tapirs .

رحلة ممتعة لكل أفراد العائلة… و لمحبي المغامرات

هي ملاذ رائع لمختلف أنواع المسافرين، فإذا كنت مع عائلتك؛ يمكنك الاستمتاع بركوب قطار “Ecological Jungle” الذي يسير بسرعة 12 ميل/ساعة، غير أن هذا القطار مصمم بداخله أماكن مخصصة لعربات الأطفال و الكراسي المتحركة.

شلالات مذهلة في Iguazú National Park

و  إذا كنت تحب التواجد عن قرب وسط الطبيعة و مراقبتها بعناية، يمكنك التوغل في المسارات الكثيرة التي تسمح لك بالاقتراب أكثر من الحيوانات و الطيور المختلفة.

أما إذا كنت تود تجربة مغامرة من نوع مختلف؛ يمكنك ركوب قارب صغير إلى جزيرة”  San Martín” و التسلق نحو 190 خطوة من خلال مسارات مختلفة، للاستمتاع بمشاهدة إطلالة مميزة أخرى لشلالاتIguazú الساحرة.

شلالات مذهلة في Iguazú National Park

و تذكر عند زيارتك القادمة أن تحجز جولة مسائية لمشاهدة شلالات Iguazú، حيث تبدأ الجولة بالتنزه داخل ممرات مختلفة حتى تنتهي عند نقطة Devil’s Gorge ، لتتمكن من مشاهدة مناظر الشلالات الخلابة تحت ضوء القمر الساطع ” لتصبح إحدى الذكريات الرائعة التي لن تنسى”.

أقرأ أيضًا

أفضل الأماكن لرحلة تخييم رائعة” استمتع بالطبيعة”…

شواطئ “كيب تاون” الساحلية هي الأجمل في العالم…” أكيد رحلة مميزة”

جزيرة Zanzibar غاية في الجمال .. وكأنها حتة من الجنة

شهر عسل فاخر في جزيرة جامايكا بالبحر الكاريبي لإحياء السياحة من جديد

 

 

 

شاهد أيضاً

لعشاق المغامرة .. افتتاح أطول جسر معلق للمشاة في العالم في “البرتغال”

كتبت – ياسمين علاء : يُعد جسر “516 أروكا” في البرتغال، الذي يبلغ طوله أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *