الرئيسية / مسافرون / “العالمي للسفر والسياحة” يمنح عطلات الطيران العماني ختم السفر الآمن
الطيران العماني يستأنف تشغيل رحلاته إلى تشياني وحيدر أباد 19 نوفمبر
الطيران العماني

“العالمي للسفر والسياحة” يمنح عطلات الطيران العماني ختم السفر الآمن

كتبت-دعاء سمير – وكالات: منح المجلس العالمي للسفر والسياحة، عطلات الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، ختم السفر الآمن ، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمناً بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم، بهدف استعادة ثقة المسافرين وإحياء قطاع السفر والسياحة الذي دمرته جائحة كورونا المستجد، وتدعم هذه الخطوة منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

ويهدف ختم السفر الآمن الذي تم استحداثه خصيصًا خلال فترة جائحة كوفيد-19على مساعدة المسافرين في تحديد الوجهات التي اعتمدَت بروتوكولات موحدة عالمياً للصحة والسلامة والنظافة في كافة دول العالم، ويعد الختم الآن بمثابة شهادة تقييم ذاتي رائدة للحكومات والهيئات السياحية وشركات تنظيم الفعاليات إلى جانب شركات الطيران التي تعتمد بروتوكلات الصحة والنظافة الموحدة عالمياً، حتى يتمكن المسافرون من رجال الأعمال والسائحين على حد سواء من تجربة الرحلات الآمنة بعد الجائحة.

وتعليقاً على ذلك، أوضح منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني: “ إن حصول الطيران العماني على ختم السفر الآمن يعكس مدى إلتزام الطيران العماني بتطبيق بروتوكولات الصحة والسلامة الموحدة عالميا بهدف ضمان عودة آمنة للسفر. نحن ندرك في عطلات الطيران العماني أن ضمان أقصى تدابير السلامة يمثل أهمية قصوى للمسافرين والموظفين وكل من له علاقة بهذا القطاع الحيوي، ومن أجل ذلك نواصل مساعينا لضمان توفير تجربة سفر آمنة وسلسة ومطمئنة للجميع”.

وأضافت جلوريا جيفارا ، الرئيسة التنفيذية، ورئيسة المجلس العالمي للسفر والسياحة قائلةً:” تعد سلطنة عُمان بلدا مهماً للغاية في الشرق الأوسط بالنسبة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء، كما وتزداد شهرتها العالمية عاما بعد عام. يُسعدنا أن نرى عطلات الطيران العماني تنفذ عددًا من تدابير الصحة والسلامة المعززة بما يتماشى مع بروتوكولاتنا العالمية لضمان السفر الآمن، وتقديرا لجهودهم، يسرنا منحهم ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة. خلال دراستنا للأزمات الماضية.

اقرأ أيضًا:

الطيران العماني يصدر تعليمات جديدة حول موعد إقلاع الرحلات

شاهد أيضاً

مصر للطيران تهدي الراكب رقم 7 علي رحلات اليوم من القاهرة خدمات سفر مجانية

مصر للطيران تهدي الراكب رقم 7 علي رحلات اليوم من القاهرة خدمات سفر مجانية

كتب – أحمد رزق : منحت مصر للطيران برعاية وزارة الطيران المدني الراكب رقم 7 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *