الرئيسية / مسافرون / ويز إير أبوظبى تدشن خطي طيران من الإمارات إلى سوهاج والأقصر
ويز إير أبوظبى تدشن خطي طيران من الإمارات إلى سوهاج والأقصر
ويز إير أبوظبى

ويز إير أبوظبى تدشن خطي طيران من الإمارات إلى سوهاج والأقصر

توريزم ديلي نيوز – وكالات : دشنت شركة ويزأير أبوظبى العالمية، خطين طيران بين مطارى أبوظبى فى الإمارات، وسوهاج والأقصر بمصر، خلال شهرى مايو ويونيو المقبل، بحسب سيف بهجت رئيس مجموعة “nsas” للسياحة والطيران .وقال رئيس المجموعة، فى بيان صحفى، أنه سيتم تنظيم رحلتين بين مطارى أبوظبى وسوهاج خلال شهر مايو المقبل، كما سيتم تدشين رحلتين أيضاً بين مطارى أبوظبى والأقصر خلال شهر يونيو المقبل، وتستهدف شركة ويزأير العالمية زيادة شبكة رحلاتها إلى مصر خلال السنوات المقبلة بهدف زيادة تدفق الوفود السياحية إلى السوق المحلى.

وذكر أنه سيتم تنظيم رحلات ثقافية وسياحية إلى الأقصر بعد تدشين خط الطيران بهدف إنعاش تدفق السياحة العربية، كما يساهم خط أبو ظبى سوهاج فى نقل العمالة الراغبة فى العمل بدوله الإمارات التى يتوافر بها العديد من فرص العمل.

وأكد أن ويز أير العالمية من أكبر الشركات العالمية فى مجال الطيران منخفض التكاليف، مشيرا إلى أن الشركة حققت نمو فى حركة الطيران خلال العام الماضى رغم أزمة انتشار فيرس كورونا.

ويجدر الإشارة إلى أن شركة ويز أير أبوظبى شراكة بين ويزأير العالمية مجموعة أبوظبى القابضة للاستثمار.

بدورة أكد اللواء أحمد حمدى مدير عام المجموعة، أن المجموعة ستقدم خدمات الطيران للرحلات القادمة التى تتضمن إنهاء إجراءات السفر والوصول وكذلك إجراءات نقل الحقائب.

بينما تقوم شركة السياحة التابعة للمجموعة بإنهاء إجراءات حجز الفنادق وتنظيم الرحلات السياحية بداخل السوق المحلى، ولفت إلى أن نجاح المجموعة فى تنظيم رحلات منتظمة بين مطارى أبو ظبى برج العرب ساهم فى تشغيل خطوط طيران جديدة، وذكر أن حجم الإشغالات على خط أبوظبى برج العرب تقترب من 60 % خلال الفترة الماضية.

وقامت شركة وزير العالمية بتدشين رحلات منتظمة بين مطارى برج العرب أبو ظبى خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً :

66 % تراجعاً فى أرباح طيران أبوظبى والإيرادات تنخفض 8% بالنصف الأول

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ارتفاع أعداد المسافرين جوًا في أمريكا لأعلى مستوى منذ انتشار الجائحة

كتبت – ياسمين علاء : ارتفعت أعداد الركاب المسافرين جوًا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *