الرئيسية / تجربتي / جزيرة Tahiti الساحرة تستقبل الزوار من أول مايو” استمتع بعطلة صيفية رائعة”

جزيرة Tahiti الساحرة تستقبل الزوار من أول مايو” استمتع بعطلة صيفية رائعة”

كتبت مروة_فهمي: جزيرة تاهيتي” Tahiti” الرائعة و التي تقع في المحيط الهادي، و تعتبر أكبر جزر” Polynesia” ، و هي من إحدى الوجهات السياحية الرائعة في العالم.

و أخيرًا لقضاء عطلات صيفية رائعة الفترة القادمة، سوف تفتح جزيرة ” تاهيتي” أبوابها للزوار من جميع أنحاء العالم بداية من 1 مايو المقبل؛ حيث صرح رئيس جزيرة ” Polynesia ” الفرنسية بذلك في إعلان صحفي هذا الأسبوع.

حيث أعلنت السلطات المحلية في يوم 3 فبراير الماضي عن عدم السماح بالسفر إلى” Polynesia” الفرنسية من جميع المناطق حول العالم.

و لكن تم السماح فقط لمن هم لديهم ظروف و أسباب مقنعة للسفر إلى” Polynesia ” قبل 30 أبريل؛ كأسباب تتعلق بالصحة أو العمل أو العائلة أو العودة للوطن.

جزيرة Tahiti الساحرة

جزيرة Tahiti تضع قواعدها لقضاء رحلة صيفية مميزة هذا العام.

تم الإعلان عن بعض القواعد اللازمة للسفر إلى جزيرة تاهيتي ، حيث يجب على المسافرين إحضار اختبار PCR خلال ثلاثة أيام من المغادرة قبل الركوب إلى رحلتهم المتجهة إلى تاهيتي.

و يتم تقديم استمارة التسجيل الصحي من خلال نظام معلومات السفر الالكتروني للبلد، و أيضًا إعلان صريح بالتزام المسافر بكافة الإجراءات الوقائية و الصحية المفروضة على المسافرين.

و بعد الوصول إلى جزيرة تاهيتي لقضاء إجازتك؛ يتم فرض عشرة أيام من الحجر الصحي في مكان محدد، و على المسافر أن يتحمل جميع تكاليف هذه الفترة.

غير أنه في اليوم الرابع و الثامن من العزل؛ سوف يُطلب عمل اختبارين PCR آخرين خلال فترة العزل، بالفعل إجراءات عزل صارمة على جميع المسافرين لسلامتهم في المقام الأول.

جزيرة Tahiti الساحرة

بالإضافة إلى فرض حظر التجوال في جزيرتي تاهيتي”Tahiti” و موريا ” Moorea “، و عدم السماح بالرحلات أو التحركات في المناطق العامة كل يوم ما بين الساعة العاشرة مساءً و الساعة الرابعة مساءً حتى نهاية شهر أبريل 2021.

و تمت الإشارة من قبل رئيس ” Polynesia ” إلى الالتزام  بأي لوائح للسفر جديدة فيما يخص الإجراءات الإحترازية، إلى جانب حملات التطعيم السريعة؛ لضمان المحافظة على الاستقرار و على  التحسن الملحوظ في ” Polynesia “.

أقرأ أيضًا

اليونان تعيد فتح أبوابها أمام السياح اعتباراً من 14 مايو المقبل

شلالات مذهلة في Iguazú National Park “تجربة مثيرة و مختلفة و لكن رائعة”

رحلة سفاري ممتعة في بوتسوانا… رحلات تخييم وسط الحياة البرية

لعشاق الحياة البرية .. إليكَ أربع وجهات بديلة لرحلة سفاري خارج إفريقيا

شاهد أيضاً

الصين تصدر شهادات تطعيم كورونا للراغبين في السفر

بعد اكتشاف حالات إصابة بكورونا.. منع صينيين في العراق من السفر لبلادهم

وكالات: قالت سفارة بكين في بغداد اليوم، إن موظفي شركتين صينيتين مملوكتين للدولة في العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *