الرئيسية / سياحة عالمية / ارتفاع أسعار الرحلات السياحة من روسيا للإمارات بعد تعليق الطيران إلى تركيا
الكايت سيرف تنعش السياحة الشاطئية بالإمارات
الكايت سيرف

ارتفاع أسعار الرحلات السياحة من روسيا للإمارات بعد تعليق الطيران إلى تركيا

وكالات: ارتفعت أسعار الرحلات السياحية من روسيا إلى وجهات مثل الإمارات وأبخازيا وذلك بعد فرض قيود على رحلات الطيران إلى تركيا في ظل ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأظهرت دراسة أن ثمن الرحلات السياحية إلى الإمارات صعد بنسبة 79% أما إلى أبخازيا فقد ارتفع بنسبة 45%، وترافق ذلك مع قفزة في ثمن الرحلات السياحية داخل روسيا، وفق روسيا اليوم.

بدورها أشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن أسعار الليالي الفندقية في الجزء الأكبر من المنشآت الفندقية في دولة الإمارات ارتفعت بأكثر من 80% خلال الفترة ما بين 26 مارس و1 أبريل 2021.

وقالت دراسة مشتركة أجرتها Tinkoff Travel وTravelata، إن أسعار الرحلات السياحية إلى سوتشي لشهر مايو المقبل صعدت بنسبة 112% بسبب تعليق الرحلات الجوية “تشارتر” مع تركيا.

وأشارت الدراسة إلى أن تكاليف الرحلة السياحية لشهر مايو المقبل أصبحت أعلى بنسبة 15% – 20% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وذلك في ظل محدودية الوجهات السياحية التي يمكن للمواطن الروسي أن يقصدها بسبب أزمة كورونا.

بالمقابل أظهرت الدراسة انخفاض سعر الرحلات السياحية بنسبة 10% إلى مدينتي موسكو وسان بطرسبروغ، التي عادة ما تجذب السياح الأجانب.

اقرأ أيضًا:

استئناف الرحلات السياحية لتونس وتايلاند نهاية الشهر وانهيار في عاصمة النور

شاهد أيضاً

إسبانيا مستعدة لإعادة فتح ابوابها للعالم وتتوقع 45 مليون سائح في 2021

إسبانيا مستعدة لإعادة فتح ابوابها للعالم وتتوقع 45 مليون سائح في 2021

توريزم ديلي نيوز – وكالات : تتوقع إسبانيا استقبال نحو 45 مليون سائح أجنبي في 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *