الرئيسية / قضايا الساعة / منظمة السياحة العالمية تستعين بفيسبوك لاستعادة عودة الحركة والتسويق الرقمي
منظمة السياحة العالمية تستعين بفيسبوك لاستعادة عودة الحركة والتسويق الرقمي
تعاون بين منظمة السياحة العالمية وفيسبوك

منظمة السياحة العالمية تستعين بفيسبوك لاستعادة عودة الحركة والتسويق الرقمي

كتبت – مروة الشريف : وقعت منظمة السياحة العالمية وفيسبوك اتفاقية شراكة لمساعدة الوجهات السياحية في الاستفادة من قوة تأثير التسويق الرقمي من أجل دعم جهود التعافي لحركة السياحة الدولية.

وخلال الجلسات الثلاث التي عقدت لانهاء الصفقة  باللغات الثلاثة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية، بمشاركين من 30 دولة، وركزت علىأفضل الممارسات من خلال Facebook و Instagram Communication Insights، كما قدم المشاركون أيضا نظرة عامة على الأدواتالرقمية والنصائح للتواصل مع الجماهير المستهدفة، بما في ذلك من خلال تطبيقات Messenger و WhatsApp.

إلى جانب ذلك، سلطت الجلسات الضوء على أهمية المقاييس والأدوات الرئيسية الأخرى في قياس نجاح حملات التسويق الرقمي، ودورالإعلان والإبداع في الوصول إلى جماهير جديدة.

ساندرا كارفاو رئيسة لجنة التنافسية وبحوث السوق في المنظمة العالمية تقول بهذا الخصوص “نحن سعداء جدا لوجود Facebook معنا لتقديم أساسيات التسويق الرقمي وأفضل حالاته لأعضائنا. ستساعد شراكتنا الوجهات على الاستعداد بشكل أفضل لإطار عمل جديدللسوق وتسمح لهم باستخدام البيانات والتسويق الرقمي للوصول إلى جماهير جدد وإعادة تشغيل قطاعات السياحة الخاصة بهم.

كما صرح نيكولاي جيرارد مدير قسم السياسات الحكومية والحلول التسويقية غير الهادفة للربح في Facebook EMEA “يسعدنا جداالعمل مع منظمة السياحة العالمية لمساعدة الوجهات العالمية على الاستفادة من جميع المزايا التي يمكن أن تقدمها الحلول والأدوات الرقمية. في الوقت الحالي من الضروري لصناعة السفر تنفيذ استراتيجيات التسويق الرقمي لتسريع الطريق إلى التعافي، ومن خلال هذه الشراكةمع منظمة السياحة العالمية نعتقد أن وجهات السفر ستكتسب الأدوات والمهارات اللازمة التي ستسمح لهم باستخدام جميع الخدمات المتاحةمن خلال مجموعة تطبيقاتنا .

إقرأ أيضاً :

منظمة السياحة العالمية تمدد اتفاقية الشراكة للسياحة الميسرة وتسهيل السفر

شاهد أيضاً

حكم جديد .. القضاء الإداري يلزم وزارة السياحة برد رسوم تكرار العمرة

الحج في زمن كورونا.. سيناريوهات السماح للمصريين بأداء الفريضة هذا العام

كتبت-مروة السيد – وكالات : وضع خبراء ومسؤولون في قطاعي السياحة والصحة بمصر عدة سيناريوهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *