الرئيسية / تكنوترافيل / إطلاق منصة “سكاي سكانر” لحجوزات السفر باللغة العربية
منصة سكاي سكانر

إطلاق منصة “سكاي سكانر” لحجوزات السفر باللغة العربية

ويمكن للمستخدمين عند دخولهم الموقع الإلكتروني تحديد اللغة العربية وتصفح المحتوى المحلي، واختيار العملة المحلية، فضلاً عن تقديم تجربة أفضل عند الارتباط بالمواقع الشريكة لإكمال حجوزات سفرهم.

وقال جافين هاريس، مدير الشركات الاستراتيجية في «سكاي سكانر»: نسعى من خلال إطلاق المنصة باللغة العربية إلى تقديم تجربة أكثر سهولة وتفاعلية بالنسبة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط، مما يتيح لهم التخطيط وحجز السفر بلغتهم وعملتهم المحلية، إذ تجدر الإشارة إلى أن اللغة العربية هي واحدة من أكثر خمس لغات استخداماً حول العالم، في حين يشكل المسافرون من الإمارات والسعودية نسبة كبيرة من إجمالي المسافرين الدوليين. وقمنا سابقاً بإطلاق اللغة العربية على تطبيقنا للأجهزة الذكية، والذي لاقى نجاحاً كبيراً، الأمر الذي شجعنا على إدراج اللغة العربية على مختلف منصاتنا بما فيها الموقع الإلكتروني، الذي سيوفر لشركائنا فرصاً جديدة تساعدهم على تحقيق نمو لأعمالهم.

وتشهد المنصة عودة حركة السفر وبوتيرة قوية، حيث ازداد اهتمام المسافرين من الإمارات بالنسبة للرحلات المحلية والدولية مسجلين زيادة بنسبة 23% في عمليات البحث، في حين سجّل المسافرون من السعودية معدلات أكبر وصلت إلى 110% وذلك خلال شهري فبراير ومارس.

اقرأ أيضًا:

أسعار خيالية للطيران.. سكاي سكانر يتيح تجارب متميزة لعشاق الوجهات المتعددة

شاهد أيضاً

وزيرة الصناعة تصدر قراراً باشتراطات الافراج عن سيارات الركوب الكهربائية

وزيرة الصناعة تصدر قراراً باشتراطات الافراج عن سيارات الركوب الكهربائية

كتبت – مروة السيد : اصدرت نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة قراراً باشتراط الافراج عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *