الرئيسية / سياحة عالمية / نيويورك تخصص 30 مليون دولار لإطلاق حملة سياحية ضخمة
مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

نيويورك تخصص 30 مليون دولار لإطلاق حملة سياحية ضخمة

كتبت – سها ممدوح : تستعد نيويورك “للاستيقاظ” من الكابوس الاقتصادي لـ COVID-19 هذا الصيف مع أكبر حملة سياحية في تاريخها.

وقال عمدة ولاية نيويورك، بيل دي، ستبدأ أكبر حملة سياحية في تاريخ نيويورك، في يونيو وتسعى إلى الترويج لإحدى الركائز الأساسية للمدينة التي سجلت في عام 2019 رقماً قياسياً قدره 66.6 مليون زائر .

وتخطط المدينة لجذب أكثر من نصف هذا الرقم نحو 36.4 مليون خلال 2021، مع التركيز بشكل أساسي على السياح من الولايات المتحدة بسبب إغلاق الحدود ، على الرغم من جذبهم أيضًا للزوار الدوليين الذين يستوفون متطلبات الوصول إلى الولايات المتحدة.

وقال “نحن نضع 30 مليون دولار وراء هذا الجهد للوصول إلى العالم بأسره وإخبار الناس بمدى أهمية العودة إلى هنا. إنها فرصة لتكون جزءًا من ولادة جديدة، لشيء مميز حقًا كان مركز الزلزال فيه (الوباء) في هذا البلد لبعض الوقت “.

أكد فريد ديكسون ، الرئيس التنفيذي للكيان الترويجي NYC & Company ، أن “نيويورك تستيقظ” وأراد أن يعكس “تفاؤل” القطاع من أجل انتعاش اقتصادي “تدريجي ولكن مؤكد”.

ترتبط إعادة الافتتاح بالثقة التي تولدت لدى المسافرين ومقدمي الخدمات من خلال تقدم التطعيمات ضد كوفيد -19 وتأثيره المتوقع ، حيث أن نصف البلاد قد تلقى جرعة واحدة على الأقل.

وأعلن ديكسون أن الحملة ستغطي تنسيقات مثل التلفزيون والإنترنت والشبكات الاجتماعية و “المؤثرين” وستركز على السياحة الداخلية لأنها الخيار “الفوري” وتمثل أكثر من نصف الحجم في الظروف العادية ، لذلك ناشد إلى “الموجة الأولى” من الزوار: أصدقاء وأحباء من السكان.

على الرغم من أن الكثير يعتمد على السفر الدولي ، وتواتر الرحلات الجوية ، وتقدم اللقاحات والوضع الاقتصادي ، يقدر مكتب الترويج في نيويورك أنه سيعود لتسجيل أعداد السائحين في عام 2023 أثناء إعادة بناء القطاع بطريقة مستدامة ، مما يعني “المغازلة للمسافرين على المدى الطويل ” وإعادة توزيعهم بين المقاطعات.

اقرأ أيضًا:

نيويورك تطلق “جواز سفر” للاستخدام في الأماكن العامة

شاهد أيضاً

وزير السياحة يصدر قرارا بإخضاع أراضى بجبل الطير ووادي غرب السرايربة للآثار

وزير السياحة والآثار يوضح أسباب تعيين 15 شخصاً ضمن كوادر الوزراة في الأردن

 كتبت – دعاء سمير : قال وزير السياحة والآثار الأردني نايف الفايز، إن الكتاب المتداول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *