الرئيسية / توريزم نيوز / تنشيط السياحة تتحدث عن خطة واجتماع لحملات الترويج لعودة السياحة الروسية
تنشيط السياحة تتحدث عن خطة واجتماع لحملات الترويج لغودة السياحة الروسية
المهندس أحمد يوسف بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

تنشيط السياحة تتحدث عن خطة واجتماع لحملات الترويج لعودة السياحة الروسية

كتبت – مروة السيد : قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنهم لم يتوقفوا يوما عن التواصل مع قطاع الأعمال السياحي، سواء في روسيا أو أي دولة أخرى، خاصة مع أزمة فيروس كورونا، وكانوا على تواصل مستمر مع شركات السياحة والطيران لإطلاعهم على ما تبذله مصر من جهود في هذا الأمر.

وأضاف «يوسف» في مداخلة هاتفية مع برنامج «مانشيت» المذاع على قناة «Extra News» الفضائية،أمس الجمعة، أنه بعد إعلان عودة الطيران الروسي كاملا، فإنهم سيعقدون اجتماعا يوم الأحد المقبل للتنسيق للتحرك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنهم لديهم أنشطة محددة سيجري تنفيذها.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن عودة السياحة الروسية تعتبر شهادة ثقة فيما قامت به الدولة المصرية لاستعادة الأمن والأمان، وشهادة ثقة في الإجراءات الاحترازية التي تتبعها مصر، موضحا أنهم يعملون على حملات ترويجية للسياحة المصرية سواء على وسائل التواصل الاجتماعي، أو غيرها من الوسائل الترويجية والتسويقية، وهناك فئات يجري استهدافها مثل الصحفيين والمدونين الروس، وشركات السياحة الراغبة في العمل بالسوق المصري، وتوجد مجالات كثيرة للتعاون.

وأوضح أن الخطة موجودة وتحتاج فقط إلى الخطوات التنفيذية لتطبيقها، ويحتاجون فقط إلى موعد وتاريخ وصول الرحلات لاتخاذ الخطوات التنفيذية للترويج والتسويق للسياحة.

وأشار إلى أن لجان التفتيش من الوزارة تتابع الإجراءات الاحترازية في الفنادق بشكل مستديم، مؤكدا أن قناعة الفنادق بالإجراءات هي ما تضمن استمرار الالتزام بها، حتى لا يصل الأمر إلى الإغلاق مرة أخرى.

هذا، وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح الجمعة، اتصالا هاتفيا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم التوافق خلاله على استئناف حركة الطيران الكاملة بين مطارات البلدين، بما في ذلك الغردقة وشرم الشيخ، وذلك بعد التعاون المشترك الناجح بين الجانبين في هذا الاطار، وبناء على ما توفره المطارات المصرية بالمقاصد السياحية من معايير الأمن والراحة للسياح الوافدين، وفق ما صرح به السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

إقرأ أيضاً :

مسابقة “شيف المستقبل” تستهدف تنشيط السياحة في مصر وتحسين الصورة الذهنية

 

شاهد أيضاً

التكيف المناخي والتنوع البيولوجى وسلامة الاحياء محور مباحثات مصر مع الفاو

التكيف المناخي والتنوع البيولوجى وسلامة الاحياء محور مباحثات مصر مع الفاو

كتبت – سها ممدوح : تمحورت مباحثات وزيرة البيئة مع الفاو حول التكيف المناخي والتنوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *