الرئيسية / فنادق و منتجعات / مجموعة لانغام للضيافة توسع محفظتها بافتتاح فندق بالاس تشانغشا في الصين
فندق لانغام تشانغشا

مجموعة لانغام للضيافة توسع محفظتها بافتتاح فندق بالاس تشانغشا في الصين

كتبت-سها ممدوح : افتتحت مجموعة لانغام للضيافة، فندق لانغام بالاس، تشانغشا باعتباره الفندق الثالث عشر للمجموعة في الصين ، والفندق الخامس والعشرين في المحفظة المتنامية للمجموعة العالمية.

يقع الفندق المكون من 295 غرفة داخل منتجع دا وانغ شان الفسيح، وهو وجهة سياحية عالمية المستوى تقع جنوب غرب مدينة تشانغشا. تحيط المناظر الطبيعية الخلابة بالمجمع، من بينها دا وانغ شان، نهر زيانغ، بحيرة تونغزي، جزيرة باكسي ومدينة زيانغ جيانغ هابي سيتي.

تتواجد العديد من المتنزهات الترفيهية التي يسهل على ضيوف الفندق الوصول إليها داخل منتجع دا وانغ شان، من بينها واحد من أكبر منحدرات التزلج الداخلية في العالم، سنو وورلد، ذا ديب بيت آيس، ومنتزه مائي يضم شلالًا بارتفاع 60 مترًا.

قال ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “نحن فخورون جدًا بتقديم لانغام بالاس، تشانغشا إلى المدينة وإدارة هذا الفندق المميز الجديد داخل هذا المجمع الترفيهي المليء بالحياة. سيؤدي وصول علامتنا التجارية وافتتاح هذا الفندق المذهل إلى تعزيز تجارب الضيوف في منتجع داوانغ ماونتن وفي مدينة تشانغشا الغنية بالتاريخ.”

وقال زاو تشونهوا، رئيس مجلس إدارة السياحة الثقافية لهوانيان ضمن مجموعة زيانغ جيانغ: “يشرفنا أن نتشارك مع مجموعة لانغام للضيافة ويسعدنا تقديم الضيافة الفاخرة لمنتجع دا وانغ شان، مشروعنا السياحي التاريخي لهذه المنطقة. أنا واثق من أننا معا سنضع مدينة تشانغشا على الخريطة كوجهة لا بد من زيارتها للمسافرين.”

عمل على تصميم الفندق المهندس المعماري العالمي الشهير وولف د. بريكس من شركة كوب هيملبلاو، رائد الهندسة المعمارية المعاصرة في الاستكشاف ومنهج التفكيك، والذي تشمل تصميماته الحائزة على جوائز متحف كونفلوونس في ليون، فرنسا ،مركز بوسان للسينما في كوريا الجنوبية و BMW Welt – مركز تجربة العلامة التجارية في ميونيخ، ألمانيا. تم تصميم برج الفندق المميز والمتصل بسنو وورلد خصيصًا ليضم نظاما اقتصاديا للغاية يوفر تظليلًا للشمس تم تصميمه على أحدث طراز إضافة إلى تهوية طبيعية.

اقرأ أيضًا:

عيد العمال ينعش السياحة فى الصين.. 265 مليون رحلة فى 5 أيام

شاهد أيضاً

فنادق مصر استعدت لاستقبال الموسم السياحي الصيفي .. العناني إطمأن من العاصي

السياحة تشكل غرفة عمليات لرصد مخالفات المنشآت في عيد الفطر

كتب – قاسم كمال: قامت وزارة السياحة والآثار بتشكيل غرفة عمليات بالإدارة المركزية للمنشآت الفندقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *