الرئيسية / مسافرون / الطيران السعودي في بيان رسمي إنهاء تعليق السفر الدولي لـ 43 وجهة دولية
الطيران السعودي في بيان رسمي إنهاء تعليق السفر الدولي لـ 43 وجهة دولية
الطيران السعودي

الطيران السعودي في بيان رسمي إنهاء تعليق السفر الدولي لـ 43 وجهة دولية

توريزم ديلي نيوز – وكالات : أكد الطيران السعودي في بيان رسمي عن الوجهات الدولية التي بصل اليها وهما 43 دولة ،والخطوة ستتم بعد 14 شهرًا من تعليق السفر الدولي ، وكذلك قيود السفر الداخلية للوقاية من فيروس كورونا ، وأنها الآن جاهزة لخدمة 71 محطة من 95 محطة ، منها 28 محلية و 43. اتصالات دولية ، تبدأ من يوم واحد في 17 مايو.

وشملت قائمة الوجهات للدول العربية: “أبو ظبي ، الإسكندرية ، البحرين ، الخرطوم ، الدار البيضاء ، الدوحة ، القاهرة ، عمان ، شرم الشيخ ، الكويت ، بيروت ودبي”.

وذكر الطير ان السعودي وبالإضافة إلى العديد من الوجهات الدولية ، منها “أثينا ، إسلام أباد ، أمستردام ، باريس ، بيشاور ، تونس ، جاكرتا ، جنيف ، حيدر أباد ، دكا ، دلهي ، كانتون ، فرانكفورت ، كاليكوت ، كراتشي ، كوالالمبور ، كوتشين ، كولومبو ، لاهور ، لكناو ، لندن ومالي ومانيلا ومدريد ومولتان وميلانو وميونيخ ونيروبي ونيويورك وواشنطن “.

وقال مدير الاتصالات المؤسسية في الخطوط الجوية السعودية: “لقد أخذت الشركة فجوة طويلة ، خاصة على الخطوط الدولية ، لتحديث طائراتها وصقلها”.

“قمنا بتنفيذ مجموعة من خطط التجديد التي كان من المقرر تنفيذها في المستقبل ، لأننا أكملناها وكان من المقرر الانتهاء منها بنهاية هذا العام وبداية العام المقبل ، استعدادًا لزيادة النشاط التشغيلي. وتيرة وساعات الرحلة بعد 17 مايو “.

إقرأ أيضاً :

إياتا : 9.6 مليار دولار خسائر الطيران السعودي وتوقعات بتحسن الطلب عالمياً

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 55 رحلة جوية بينها 41 وجهة دولية .. غداً

مصر للطيران تسير 55 رحلة جوية بينها 41 وجهة دولية .. غداً

تسير مصر للطيران غدا الأثنين 21 يونيو 55 رحلة جوية بمعدل 41 رحلة دولية الي …