الرئيسية / فنادق و منتجعات / تايم الإماراتية تعتزم افتتاح فنادق جديدة فى 3 دول بينها مصر

تايم الإماراتية تعتزم افتتاح فنادق جديدة فى 3 دول بينها مصر

كتبت-سها ممدوح : أعلنت مجموعة تايم هوتيلز -مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن خطط لتوسيع محفظتها إلى 30 فندقًا بحلول عام 2025.

ومن المقرر أن تفتتح الشركة الإماراتية ثمانية فنادق في الشرق الأوسط والمحيط الهندي ، على مدار الـ 18 شهرًا المقبلة ، وفقًا للبيان الصادر عنها.

وأوضحت الشركة فى البيان: أن “ثلاثة من هذه الفنادق ستفتح في الإمارات هذا العام ، في حين أن باقي الفنادق ستكون في أسواق أخرى بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وموريشيوس”.

فنادق جديدة

قال محمد عوض الله ، الرئيس التنفيذي لشركة تايم هوتيلز: “لدينا حاليًا 14 فندقًا يتألف من 1،465 مفتاحًا قيد التشغيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام مع افتتاح عقارات إضافية جديدة هذا العام في دبي والشارقة والفجيرة والمملكة العربية السعودية ومصر “.

وأضاف الرئيس التنفيذى للشركة : “هدفنا هو توسيع محفظتنا إلى 30 عقارًا بحلول عام 2025”

الفنادق الثلاثة التي ستستقبل ضيوفًا جددًا هذا العام في الإمارات العربية المتحدة هي تايم مونستون للشقق الفندقية في الفجيرة ، وتايم برج السعادة للشقق الفندقية سين الشارقة ، وفندق تايم أسماء في البرشاء بدبي.

وفي وقت لاحق من هذا العام ، ستفتتح الشركة أيضًا أول فندقين لها في مصر ، “TIME Coral Resort Nuweiba” من فئة الخمس نجوم في البحر الأحمر ، وفندق “TIME Marina Hotel & Conference Centre” ذو الأربع نجوم بالقرب من العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وفي المملكة العربية السعودية ، ستتولى شركة الضيافة قريبًا إدارة فندقين فاخرين في الرياض ، وهما “TIME Elite Suites” في المروج وفندق “TIME Express Olaya” في حي العليا.

كما سيتم افتتاح فندق «TIME Phoenix Hill» فى العام القادم، الذي يضم 120 غرفة في موريشيوس ، وبذلك يصل إجمالي محفظة الشركة إلى 22 فندقًا بحلول نهاية عام 2022.

ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل عن الفنادق الأخرى التي ستضاف بحلول عام 2025، كما سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول افتتاحات الفنادق الثمانية المخطط لها بحلول عام 2022 خلال سوق السفر العربي 2021 ، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 19 مايو.

اقرأ أيضًا:

“تايم للفنادق” تتولى إدارة وتشغيل “أونيكس” للشقق الفندقية في دبي

شاهد أيضاً

فنادق "هايد" تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

فنادق “هايد” تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

كتبت-سها ممدوح : أعلنت فنادق ومنتجعات وشقق هايد Hyde السكنية، التابعة لمجموعة أكور Accor الرائدة …