الرئيسية / تجربتي / 5 أماكن رائعة لإقامة حفلة زفاف خيالي…

5 أماكن رائعة لإقامة حفلة زفاف خيالي…

كتبت مروة_ فهمي:أنت لم تكبر على شيء تتمناه فالعمر ما هو إلا رقم لا يعبر عن شيء، فمثلاً فكرة الزواج من الشخص الذي تحبه و ما يليه من تحضير لحفلات الزفاف المثالية و كل ما يتعلق بها، كل هذا قد يقتصر في بعض الأحيان على الشباب فقط.

و لكن لا تدع الأمر يتوقف عند هذا؛ فإذا كنت بالفعل تتمنى إقامة حفلة زفاف في هذا اليوم المثالي” لا تتردد و فعل ما تحب”، و سوف اعرض عليك أفضل الأماكن  لإقامة حفلة زفافك الخاصة بالطريقة التي طالما تمنيتها.

5 أماكن ساحرة حول العالم ” ليوم العمر”.

1-قرية” Positano” في إيطاليا ” واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم”.

5 أماكن ساحرة حول العالم " ليوم العمر".

هي من إحدى القرى الجميلة التي تقع على ساحل أمالفي في إيطاليا على بعد حوالي 90 دقيقة من مطار نابولي “Naples ” الدولي و تبعد ما يقرب من 3 ساعات فقط من روما.

و عند وصولك هنا يوجد فندق Poseidon الذي يقع في قرية Positano وسط  التلال الرائعة على ساحل أمالفي، لتستمتع بإطلالة و فيو مميز، حيث يقدم أيضًا حفلات استقبال رائعة في المطعم الخاص به أو على التراس.

5 أماكن ساحرة حول العالم " ليوم العمر".

و تأكد أنه في هذا الفندق الرائع سوف تستمتع و تحقق كل ما تمنيته و أحلى، فالعائلة التي تمتلك الفندق تعيش بأكملها هناك و يعملون على خدمة الزوار بأنفسهم؛ ليحرصوا على تلبية احتياجات الزوار على أكمل وجه.

و لا تنسى أثناء تواجدك هناك أن تأخذ السيارة الفولكس فاجن المكشوفة- التي تخص أحد المالكين- لتستمتع بجولة رائعة على الساحل.

و يشتهر الفندق بمشروب limoncello المميز الذي سوف يستمتع به ضيوفك في الحفلة.

2- Jukkasjarvi في شمال السويد ” استمتع بحفلة زفاف على قمة جبل”

هذا المكان رائع بالفعل، فهو مكان مختلف و تجربة مختلفة فريدة من نوعها، فإذا كنت تحب حفلات الزفاف الشتوية ذات الأجواء البارد؛ لا تفكر كثيرا و توجه لهذه المنطقة المثالية لحفلتك.

تحب حفلات الزفاف وسط الطبيعة في أجواء التخييم أو على قمة جبل، أو حفلة رومانسية على إحدى القوارب الصغيرة، أي كان ما تحلم به في حفلة زفافك ” سيصبح حقيقة”.

3- بحيرة Loch Ness في إسكتلندا.

هل تبحث عن زفاف هادئ و رومانسي في إحدى المناطق البعيدة الساحرة؟ ما عليك سوى التحضير لحفلتك في هذه البحيرة لتستمتع بتجربة مختلفة و رائعة وسط المرتفعات الوردية.

و هي مدينة مضيئة معظم الوقت، حيث أنها لا ترى الظلام سوى أربع ساعات فقط، غير أنها منطقة برية فسوف تستمتع برؤية الغزال وسط الأشجار الكثيفة.

إذا أعجبتك لا تتردد في زيارتها.

4- جزيرة Ios Island في اليونان.

جزيرة رائعة لتجربة حفل زفاف مختلفة، و يمكنك أن تختار منتجع Calilo على شاطئ Papas لتستمتع بكل ما تتمناه في مكان واحد.

فهذا المكان عبارة عن جزيرة ساحرة وسط مياه زرقاء صافية اللون ” غاية في الجمال” للاستمتاع بحفلة زفاف رائعة،و لإضفاء مزيد من الأجواء الرومانسية تم نحت كلمة بجانبها و هي” love”.

5- ontario في كندا.

لن تجد مكان رائع مثل Wedding Cake Cottage في Ontario فهو يتحدث عنه نفسه خصوصًا في حفلات الزفاف المثالية ليوم هادئ و جميل.

حيث تم بناءه عام 1860 و يتميز بسحر تصميمات العصور القديمة، فإذا كنت ترغب في زفاف هادئ و رائع في نفس الوقت؛ لا تتردد في حجز تذكرتك فورًا إلى هناك.

في هذا المكان الرائع سوف تشعر أن كل شيء لك أنت فقط و لأجلك أنت فقط، و لذلك Wedding Cake Cottage لا يستقبل العديد من الضيوف- ليس أكثر من 40 فرد تقريبا- في هذا اليوم المميز.

أقرأ أيضًا:

فنادق Marriott العالمية تفتتح فندق جديد في مدينة Punta Cana الساحرة

هواء نقي منعش و طبيعة ساحرة في جزيرة Pemba “رحلة تفصلك عن الدنيا”

سبعة من أغرب المتاحف في العالم عليك زيارتها.. أبرزها متحف البراز الملون

 

 

 

 

شاهد أيضاً

فيديو .. هالة صدقي تروج لمقاصد مصر السياحية بصحبة “الدلافين”

كتبت – سها ممدوح : نشرت النجمة هالة صدقي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير …