الرئيسية / لايف استايل / طرق رائعة يمكنك إتباعها لتحصل على نكهة مميزة في حفلات الشواء”متعة كل رحلة”

طرق رائعة يمكنك إتباعها لتحصل على نكهة مميزة في حفلات الشواء”متعة كل رحلة”

كتبت مروة_ فهمي: فصل الصيف، و أشعة الشمس الساطعة، و الهواء المنعش، كلها أشياء رائعة ننتظرها كل عام بفارغ الصبر للإعداد لرحلة ممتعة مع الأهل و الأصدقاء.

و بالطبع هذه الرحلات لا يمكن أن تخلو من” حفلات الشواء” ذات الرائحة الرائعة و النكهة المميزة وسط الطبيعة و مع من نحب، فهي بالفعل تضفي متعة حقيقية على أي رحلة سواء كانت رحلات تخييم أو مجرد رحلة على الشاطئ.

لكن كيفية تنظفها هو الشيء المرهق في الموضوع بأكمله- و لكن لن تصبح مشكلة بعد الآن- فهناك حيل بسيطة يمكنك من خلالها أن تحصل على شواية نظيفة تمامًا في ثواني معدودة و بدون أي تعب أو مجهود منك لتستمتع برحلتك.

حفلات و رحلات التخييم التي لا تخلو من الشوي” طرق بسيطة لتنظفها من أي شوائب”.

هل تعلم أنه بدلاً من تنظيف الشواية الخاصة بك في كل مرة بالفرشاة؛ فأنه يمكنك فقط أن تمسحها بأي قطعة من البصل لديك ” لا تندهش كثيرا” سأعرض عليك حالا طريقة بسيطة لتنظيف شوايتك في الرحلة بسهولة.

نظف شوايتك في ثواني بقطعة من البصل.

طرق رائعة يمكنك إتباعها قبل الشوي منها تنظيف الشواية بالبصل

طريقة سهلة و غير سامة يمكنك من خلالها أن تحصل على شواية خالية من أي أوساخ، حيث يمكنك تمرير البصل بشوكة الشواء لديك، و تأكد من تشغيل الشواية عند القيام بذلك؛ حيث تساعد الحرارة على تنظيفها بشكل أفضل.

و لا تنسى أن تمرر قطعة من البصل على الشواية قبل إضافة وجبتك المفضلة من اللحم و الخضروات، لأن زيوت البصل الطبيعية سوف تتضمن لك طبقة آمنة على معدن الشواية، و نكهة مميزة لوجبتك المشوية.

احصل على نكهة الخشب المدخن في وجبة الشوي المفضلة لديك.

طرق رائعة يمكنك إتباعها قبل الشوي منها حرق قطع من الخشب Wood grilling

حيلة بسيطة و رائعة سوف يفوتك الكثير إذا لم تجربها، ففكرة الشوي على الخشب يضفي نكهات و روائح رائعة في عالم الشواء الممتع.

هل تحب أن تتناول وجبة مشوية بنكهة و رائحة الدخان و الحطب المرة القادة في رحلتك؟ ما عليك سوى أن ترمي بعض من رقائق الخشب الصغيرة في عبوة من الألمونيوم محكمة الغلق، و تقوم بعمل بعض الثقوب من الأعلى فقط و ليس من الأسفل” كن حذرًا”.

و بمجرد تسخين هذه العبوة سوف تطلق رقائق الخشب جميع زيوتها العطرية الرائعة، لتحصل في النهاية على وجبتك المفضلة من اللحم المشوي مع بعض من الخضروات.

أبدأ الشوي في رحلتك ” باستخدام علبة من البيض”.

طرق رائعة يمكنك إتباعها قبل الشوي منها إشعال كرتونة من البيض داخلها فحم

هناك طريقة سهلة لتساعدك في الحصول على شعلة جيدة أثناء الشوي، كل ما عليك أن تضع عشرات من قطع الفحم في أسفل كرتون البيض المتبقي لديك.

و يمكنك بعدها أن تضع العبوة بأكملها في قاع الشواية و بعد ذلك تشعل فيها النار، و سوف تجد أن العبوة احثرقت في الحال.

و لكن عليك أن تعلم أنه لا يمكنك أن تجرب هذه الحيلة نهائيًا باستخدام الكرتون البلاستيك أو أي عبوات تحتوي على مادة polystyrene.

قم بالشواء داخل منزلك باستخدام” Binchotan, white charcoal

طرق رائعة يمكنك إتباعها قبل الشوي منها استخدام الفحم الأبيض لحفلة شواء داخل المنزلBinchotan نوع من الفحم الأبيض

أنت لست بحاجة لإلغاء حفلة الشواء بأكملها إذا ساءت الأحوال الجوية، حيث يمكنك فقط أن تنقل شوايتك إلى الداخل، لتستمتع بفكرة الشوي داخل المنزل” فهي ليست عملية مستحيلة”.

نحن بالتأكيد نشعر بالامتنان على وجود هذه النوع من الفحم الأبيض و يسمى” Binchotan”، الذي يشتعل بكفاءة عالية و بدون أي شوائب أو غازات سامة لأعداد حفلة شواء آمنة داخل منزلك.

و مع هذا النوع من الفحم عليك أن تنسى تمامًا استخدام الفحم العادي أو رقائق الخشب المحترقة في حفلات الشوي داخل المنزل؛ حتى لا تتأثر بالمواد الكيميائية الضارة الناتجة من الشواء.

لا تفوت هذه الحيل الرائعة في حفلة الشواء القادمة.

أقرأ أيضًا:

خيمة مجهزة بالكامل لرحلة تخييم ممتعة” كأنك في منزلك الخاص “

BioLite CampStove 2 جهاز رائع لطهي وجباتك و شحن معداتك في رحلتك

حقيبة تبريد ممتازة من” Yeti “… اختيار رائع لعطلة تخييم عائلية…

دراجة جبلية قوية من” Yeti ” لمغامرة ممتعة وسط الأدغال.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كوكاكولا تخسر مليارات الدولارات بعد تصرف رونالدو خلال مؤتمر صحفي

كوكاكولا تخسر مليارات الدولارات بعد تصرف رونالدو خلال مؤتمر صحفي

كتب – أحمد زكي : بعد انتشار فيديو إزالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اثنين من المشروبات …