الرئيسية / سياحة عالمية / “الاختبار بدلا من الحجر الصحي”.. اتحاد السياحة الألمانى: لا شيء يوقف السفر
اتحاد السياحة الألمانى يقود حملة لمنع تطبيق نظام "الحجر الصحي" الجديد 
رئيس الاتحاد الألماني للسياحة، نوربرت فيبيج

“الاختبار بدلا من الحجر الصحي”.. اتحاد السياحة الألمانى: لا شيء يوقف السفر

كتب – قاسم كمال: أثنى رئيس الاتحاد الألماني للسياحة، نوربرت فيبج، على اللائحة الجديدة التي أصدرها مجلس الوزراء الفيدرالي والتي تنظم متطلبات السفر والعودة من السفر وقت كورونا على مستوى البلاد.

وقال “فيبج” ، إن هذه أخبار مريحة وجيدة للغاية وإشارة ثقة وأن هذا يفتح آفاقا إيجابية لتشجيع الناس على السفر وقضاء العطلات وأيضا للشركات العاملة في صناعة السفر.

وأضاف أنه بهذا القرار فإن الحكومة الفيدرالية تمتثل لاقتراحنا “الاختبار بدلا من الحجر الصحي”، الذي وضعناه العام الماضي، لذا حتى أولئك الذين لم تتح لهم الفرصة بعد للتطعيم لديهم فرصة السفر دون الحجر الصحي ولا شيء يقف في طريق الإجازة الصيفية التي يتوق إليها الكثير من الناس.

وقال الدكتور سعيد البطوطي، عضو مجلس إدارة اتحاد السياحة الألمانى، إن اللائحة الجديدة تنص على أن الذين تم تطعيمهم بالكامل أو ثبتت إصابتهم بـ Covid-19 وتعافوا منه لم يعدوا بحاجة إلى الحجر الصحي بعد عودتهم من السفر إلى ألمانيا، ما لم تكن رحلة العودة إلى ألمانيا من منطقة بها متغير الفيروس.

ومع ذلك، تعمل الحكومة الفيدرالية أيضا على تمديد التزام الاختبار الذي تم تقديمه في نهاية شهر مارس لقضاء العطلات الذين يسافرون إلى ألمانيا بالطائرة من الخارج – بغض النظر عما إذا كانت رحلة العودة من منطقة خطرة أو عالية الخطورة. ينطبق التزام الاختبار هذا على جميع المسافرين جوا الذين لم يتم تطعيمهم بالكامل بعد.

اقرأ أيضًا:

اتحاد السياحة الألمانى يطلق حملة “السفر آمن ومسئول” ويدعو الشركات لتبنيها

شاهد أيضاً

4 دول أوربية تعلق جميع الرحلات لبريطانيا وجونسون يلغي احتفالات عيد الميلاد

ألمانيا تحذر من السفر إلى إنجلترا بسبب سلالة “دلتا”

وكالات: حذرت الحكومة الألمانية اليوم الجمعة من الخطر الذي يمثله السفر إلى إنجلترا حيث سيقام …