الرئيسية / توريزم نيوز / منتجعات شرم الشيخ تقديم تخفيضات لجذب الزائرين والأسعار تبدأ من 800 جنيه
منتجعات شرم الشيخ تقديم تخفيضات لجذب الزائرين والأسعار تبدأ من 800 جنيه
منتجعات شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ تقديم تخفيضات لجذب الزائرين والأسعار تبدأ من 800 جنيه

كتبت – مروة السيد : حرصت منتجعات شرم الشيخ السياحية على تقديم العروض والتخفيضات لجذب السياحة الداخلية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك طبقًا لمستويات الفنادق.

وتراوحت الأسعار ما بين 800 جنيه حتى 2800 جنيه، لـ4 أيام و3 ليالي، شاملة الانتقالات والإقامة وتتضمن وجبتي الإفطار والعشاء.

وقدمت الفنادق ذات 3 نجوم عروضًا تتراوح بين 800 إلى 1150 جنيه، والفنادق ذات 4 نجوم تراوح سعر الفرد بها بينن 999 جنيهًا إلى 1550 جنيهًا، والفنادق 5 نجوم تراوح سعر الفرد بين 2300 إلى 2600 جنيه.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن جميع الفنادق تطبق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، كما جرى تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي، لضمان صحة وسلامة الجميع.

وأكد محافظ جنوب سيناء في تصريح له اليوم الخميس، أنه يجري متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل دوري، من قبل لجان جرى تشكيلها من وزارة الصحة ووزارة السياحة والآثار ومحافظة جنوب سيناء، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي فندق يخالف الضوابط.

وقال رامي رزق الله، مدير أحد الفنادق السياحية بمدينة شرم الشيخ، إن منتجعات جنوب سيناء شهدت إقبال السائحين من مختلف جنسيات العالم، خاصة السياحة العربية، إلى جانب زيادة السياحة الداخلية والتي كان لها الأثر الكبير في إنعاش حركة السياحة بالمدينة.

وأوضح “رامي” في تصريح له اليوم، أن منتجعات شرم الشيخ تسابقت أيضًا في تقديم العروض والحفلات التي يجري تنظيمها بالمناطق المفتوحة، مع الحرص على العمل بطاقة استيعابية لا تتخطى الـ59%.

شاهد أيضاً

“توماس إليربيك”: مصر من أهم الوجهات السياحية لدى الألمان

وكالات : أشار توماس إليربيك عضو المجلس الاستشاري لمؤسسة NUMOV إلى عمق العلاقات المصرية الألمانية …