الرئيسية / توريزم نيوز / جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يطرح قطعة أرض لإقامة فندق بنظام التخصيص المباشر
جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يطرح قطعة أرض لإقامة فندق بنظام التخصيص المباشر
جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر

جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يطرح قطعة أرض لإقامة فندق بنظام التخصيص المباشر

أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن طرح قطعة أرض بنشاط “فندق”، بنظام التخصيص المباشر.. موضحاً أن ذلك الطرح فى إطار سعى جهاز المدينة لدعم الخدمات المُقدمة لسكان الأحياء، وتوفير فرص إستثمارية تفى بطلبات المستثمرين فى المدينة وتوفير وظائف لأبناء المدينة مباشرة فى تلك المشروعات وغير مباشرة.

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أن الإشتراطات البنائية لأرض  نشاط  الفندق، لقطعة الأرض رقم “بجوار 6b” بحوض (2) بمنطقة الحزام الأخضر فى المدينة بمساحة (21000) متر مربع بنشاط خدمى سياحى، والسعر التقديرى لها 3535 جنيه للمتر المربع.. مضيفاً أن النسبة البنائية لا تزيد عن 20% من إجمالى مساحة قطعه الأرض، والردود 6 متر من جميع الإتجاهات، عدا الجار السكنى يصبح الردود (12) متر، وبإرتفاع “أرضى + دور”، مع الإلتزام بإشتراطات الدفاع المدنى وقيود الإرتفاعات طبقاً لموافقة الطيران المدنى، يتم الإلتزام بتوفير ساحة لإنتظار السيارات.. موضحاً أن مدة تنفيذ المشروع (3) سنوات تحتسب من تاريخ إستلام قطعة الأرض.

أشار المهندس عادل النجار،  أن إستكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة الأرض بالجنيه المصرى “10% جدية حجز و نسبة الـ 15%” تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار حال موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص بالإضافة الى 1٪مصاريف ادارية و 5. ٪ مجلس أمناء على أن يتم التعامل بالسعر النهائى المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية؛ ويتم سداد باقى ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه المصرى، ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة؛ على أن يتم تحميل كافة الأقساط بالأعباء المالية المقررة؛ وفقاً للفائدة المعلنة بـ”البنك المركزى المصرى” من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس إدارة الهيئة وحتى تاريخ السداد؛ بالإضافة إلى 2 % طبقاً لتعليمات وزارة المالية و 5. % مصاريف إدارية.

 

شاهد أيضاً

الانتهاء من أرشفة 13 مليون ورقة لوزارة السياحة والآثار إلكترونياً

كتب – قاسم كمال : عقد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، والدكتور عمرو طلعت …