الرئيسية / توريزم نيوز / سياحة الإسكندرية تحكم سيطرتها على 66 شاطئ لتبدو خالية تماماً
المصايف بالإسكندرية

سياحة الإسكندرية تحكم سيطرتها على 66 شاطئ لتبدو خالية تماماً

كتبت – مروة السيد : أعلنت سياحة الإسكندرية إحكام السيطرة على 66 شاطئ لتبدو خالية تماماً أمام رواد الإسكندرية .

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الأجهزة التنفيذية للمحافظة نجحت في إحكام السيطرة على كافة الشواطئ البالغ عددها 66 شاطئ والممتدة من شاطئ أبو قير شرقا حتى شاطئ سيدي كرير غربا.

وأضاف “رشاد”، خلال في تصريحات صحفية ، أن مع المتابعة المستمرة للسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وبالتنسيق مع قوات الأمن والتزام المواطنين، بدت شواطئ الإسكندرية خالية تماما، بينما انتشرت فرق المتابعة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وإدارات شواطئ الأحياء بطول الشواطئ لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإغلاق الشواطئ.

وكان قد أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة التنفيذية وجميع القطاعات الخدمية والمرافق، وذلك لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأصدر الشريف، تعليماته لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لغلق الحدائق والمتنزهات العامة والشواطئ ومنع إقامة أى احتفالات أو فعاليات جماهيرية خلال أيام العيد، والاستمرار في الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمطاعم والمولات ودور السينما والمسارح وما يماثلها لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق في تمام الساعة التاسعة مساء، مشددا عليهم بالمتابعة الدورية، للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

شاهد أيضاً

الانتهاء من أرشفة 13 مليون ورقة لوزارة السياحة والآثار إلكترونياً

كتب – قاسم كمال : عقد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، والدكتور عمرو طلعت …