الرئيسية / فنادق و منتجعات / فنادق الغردقة تستقبل أول فوج سياحي روسي عبر رحلة طيران من القاهرة
الغردقة تستقبل أول فوج سياحي روسي

فنادق الغردقة تستقبل أول فوج سياحي روسي عبر رحلة طيران من القاهرة

كتبت-دعاء سمير : استقبلت فنادق الغردقة أول فوج سياحي قادما من روسيا عبر رحلة طيران جوية لمطار القاهرة الدولي بعد توقف دام عدة سنوات، حيث تم تنظيم إحتفالية لاستقبال الفوج السياحي الروسي، حيث تم استقبالهم بالورود، والمشروبات والعصائر ترحيبا بعودة السائحين الروس بعد توقف دام أكثر من خمسة سنوات منذ حادث سقوط طائرة شرم الشيخ.

وأشار سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أن الفنادق السياحية استقبلت عدد من السائحين الروس بعد توقف دام أكثر من 5 سنوات بالورود والعصائر الفريش كنوع من الترحاب، مؤكدا على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والمتبعة داخل الفنادق طبقا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء بنسبة تشغيل 50 %وهي النسبة المقررة لاستقبال السياحة.

وأكد محمد السباعي، مدير الأمن الإقليمي لمجموعة فنادق شمال الغردقة، على استعدادات الفنادق لإستقبال السياحة الروسية، التي من المتوقع وصولها بأعداد كبيرة عقب فتح حركة الطيران بين روسيا والمدن السياحية المصرية مشيدا بجهود الدولة المصرية المبذولة في القطاع السياحي بعودة الرحلات السياحية بعد اتفاق الرئيسين السيسي وبوتين علي إستئناف الرحلات بين روسيا ومنتجعات الغردقة وشرم الشيخ. والذي سيساهم فى انتعاش و تنشيط القطاع السياحي.

اقرأ أيضًا:

فنادق الغردقة تحتفل بتعويم “إيفر جيفن” بمشاركة السائحين على طريقتها الخاصة

شاهد أيضاً

فنادق "هايد" تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

فنادق “هايد” تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

كتبت-سها ممدوح : أعلنت فنادق ومنتجعات وشقق هايد Hyde السكنية، التابعة لمجموعة أكور Accor الرائدة …