الرئيسية / عالم الطيران / “كاثي باسيفيك” تستأنف رحلاتها بين دبي وهونج كونج

“كاثي باسيفيك” تستأنف رحلاتها بين دبي وهونج كونج

كتبت- رحب مطار دبي الدولي، باستئناف شركة “كاثي باسيفيك” عملياتها بين دبي وهونج كونج برحلة افتتاحية من المبنى رقم 3 في مطار دبي يوم الخميس 20 مايو 2021.

وستقوم شركة الطيران التي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، بتشغيل رحلة أسبوعية واحدة بدون توقف بين الوجهتين على متن طائرة إيرباص A330-300

وستوفر هذه الخدمة لسكان الإمارات وزوارها رحلات مريحة إلى هونغ كونغ وغيرها من المحطات ضمن الشبكة الآسيوية للشركة، بما فيها الفيليبين وإندونيسيا والصين واليابان وغيرها.

اقرأ أيضًا:

مطار دبى الدولى يرسخ مكانته العالمية باستقبال 90 مليون مسافر سنوياً

شاهد أيضاً

شركة “Sundair” الألمانية تعتزم تسيير رحلات مباشرة إلى سوريا أغسطس المقبل 

كتبت- دعاء سمير- وكالات: أدرجت شركة الطيران الألمانية “سوند إير” (Sundair) رحلات مباشرة تربط بين …