الرئيسية / لايف استايل / مجموعة خوري تفتتح متجر رولكس جدید في جالیریا مول جزیرة الماریة
مجموعة خوري تفتتح متجر رولكس جدید في جالیریا مول جزیرة الماریة
رولكس

مجموعة خوري تفتتح متجر رولكس جدید في جالیریا مول جزیرة الماریة

كتب – أحمد زكي : افتتحت مجموعة محمد رسول خوري وأولاده الوكیل الرسمي لعلامة رولكس، متجر جدید لساعات رولكس في جالیریا مول جزیرة الماریا، وجھة التسوق الفاخرة في العاصمة أبوظبي.

یقع المتجر الجدید والمتمیز في الردھة المركزیة بالطابق الأرضي، ویقدم تجربة رولكس متكاملة في بیئة أنیقة، مع طاقم عمل یتمتع بالخبرة المھنیة والدقة والاھتمام بأدق التفاصیل التي تشتھر بھا العلامة التجاریة حول العالم.
یوفر المتجر الجدید مناطق مختلفة للجلوس مثل “واتش بار” وغرفة مخصصة لكبار الشخصیات، بالإضافة إلى طاولتین مخصصتین للبیع تسمح للعملاء بمشاھدة مجموعة واسعة من أرقى الساعات في العالم في خصوصیة تامة، كل ھذا ضمن أجواء ترحیبیة دافئة بفضل الدیكورات والتصامیم الخاصة من خشب الجوز .
تُبرز الإضاءة اللطیفة رونق وجمال مجموعة مختارة من ساعات رولكس، والتي تُعرض في واجھات عرض راقیة مُزینة بزخارف برونزیة.

یُمثل “جدار أكوا” المذھل بارتفاع 4 أمتار التراث الغني لساعات رولكس، وھو أحد أبرز السمات المذھلة في المتجر الجدید. والذي یكّرم أیقونة رولكس “أویستر” أول ساعة ید مقاومة للماء على الإطلاق. فیما یلعب اللون الأخضر دوراً في خلق أجواء ھادئة مع إبراز الطاقة الإیجابیة والتفاؤل المتمثل في منتجات رولكس.

تتمتع أرضیة المتجر بمظھر فرید من نوعھ مع تصمیم الأرضیة من حجر الترافرتین. وتكتمل عناصر التصمیم الخاصة للمتجر مع الواجھة المكسوة بحجر الترافرتین مع أربعة صنادیق عرض كبیرة من البرونز.
یعتبر افتتاح ھذا المتجر الجدید انعكاساً للثقة بالسوق المتنامیة، لیكون المتجر وجھة رائعة لعشاق علامة رولكس الراقیة في أبوظبي.

ويذكر ان، تأسست مجموعة محمد رسول خوري وأولاده الرائدة منذ أكثر من 60 عام. تتمیز المجموعة بنشاطھا التجاري في مجال الساعات والمجوھرات الفاخرة مع العدید من منافذ البیع في مراكز التسوق الكبرى في أبوظبي والعین.

تقدم المجموعة أھم علامات الساعات السویسریة الفاخرة مثل رولكس، تودور، برمیجیاني، فریدریك كونستانت وألبینا. یضاف لھا مجموعة من أرقة علامات الأزیاء حول العالم مثل شاریول، في دي بي، ، فان دیر باوید والعدید من العلامات التجاریة السویسریة المتمیزة.

قدم القسم المتخصص في العقارات التابع لمجموعة محمد رسول خوري العدید من المشاریع البارزة والناجحة في أبوظبي. كما وتمتلك المجموعة العدید من العقارات في جمیع أنحاء دولة الإمارات العربیة المتحدة والتي تدخل ضمن أصول الشركة كجزء من رأس المال. ویمتد تاریخ شركة محمد رسول خوري للمواد الغذائیة لفترة طویلة حیث تقوم الشركة بتورید مجموعة كبیرة من المواد الغذائیة للسلطات الحكومیة والقصور الرئاسیة.

 

شاهد أيضاً

كورونا يلهم أثرياء العالم لكيفية قضاء وقتهم .. نمو كبير في صناعة اليخوت

كورونا يلهم أثرياء العالم لكيفية قضاء وقتهم .. نمو كبير في صناعة اليخوت

قال الرئيس التنفيذي لشركة برينسيس يخت Princess Yacht، أنتوني شريف: “بعد الخروج من الإغلاق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *