الرئيسية / توريزم نيوز / نشاط ملحوظ للمطاعم والكافيهات في قنا بالتزامن مع موسم الامتحانات
نشاط ملحوظ للمطاعم والكافيهات في قنا بالتزامن مع موسم الامتحانات
زحام غي الكافيهات

نشاط ملحوظ للمطاعم والكافيهات في قنا بالتزامن مع موسم الامتحانات

كتب _أحمد زكي : تزامناً مع بدء إمتحانات كليات جامعة جنوب الوادي، هذا الأسبوع عاد النشاط لقطاعات المطاعم والكافيهات، وتزاحم روادها من الشباب الطلاب من الجنسين، مستغلين فترات الراحة التي تعقب ايام الامتحانات المختلفة وكذلك ارتفاع درجات الحرارة التي تسود جنوب البلاد في هذا التوقيت.

مدير مكتب توريزم ديلي نيوز بالصعيد يتابع حركة المطاعم والكافيهات

ومن ناحيته يقول “حسام الدين ابو الحجاج” احد اصحاب الكافيهات الشهيرة بقنا لتورزم ديلي نيوز ، أن حالة من الهدوء مازالت تخيّم على حاله البيع والشراء والتعامل مع الجماهير رغم انطلاق امتحانات الطلاب وعودة الطلاب المغتربين الي قنا، فتاثير فيرس كورونا والخوف من عودة ارتفاع الاصابة به تجعل هناك بطيء في التعامل واستقبال راغبي الجلوس بالكافيهات والمطاعم.

وأضاف حسام، إن ملاك والعامليين بمطاعم وكافيهات قنا يسعون لإحداث حركة رواج في السوق، للإيفاء بالتزاماتهم خاصة فيما يتعلق برواتب العمالة ومصاريف التشغيل وفواتير الكهرباء والضرائب.

واشار الي ، اعتبار إمتحانات الجامعة بحد وصفه «فرصة ذهبية» للاستفادة بالوقت وخاصة قبل ساعات الحظر التي تبدا في تمام التاسعة مساء لتعويض جزء كبير من خسائر جائحة كورونا.

تنفيذين قنا تتابع إجراءات الحظر والإغلاق.

وعلي جانب متصل تواصل الجهات المعنية بالمحافظة، متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية بمنتهي الحزم والاغلاق للمحال التجارية والغاء التجمعات والافراح في الموعد الذي حدده مجلس الوزراء سابقا في تمام التاسعة مساء، وإحالة المخالفين للجهات القضائية

شاهد أيضاً

التخطيط: 585 مشروعاً تنموياً في القاهرة تعيد للعاصمة بريقها

التخطيط: 585 مشروعاً تنموياً في القاهرة تعيد للعاصمة بريقها

كتبت- سحر عبد الغني: أصدرت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية العدد الحادي عشر من تقرير “مُتابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *