الرئيسية / لايف استايل / أقوال مشاهير النساء عن متعة السفر .. الجزء الأول

أقوال مشاهير النساء عن متعة السفر .. الجزء الأول

كتبت – ياسمين علاء : إنه الصيف رسميًا, و مع مزيج درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة تعتبر هي الوصفة المثالية لبعض التجوال و الارتحال.

قبل أن تسافر (أو تقود سيارتك) إلى عطلتك التالية، إقرأ بعض نصائح السفر التي لا غنى عنها من النساء المشهورات اللاتي سافرن في جميع أنحاء العالم.

فيما يلي نستعرض أقوال لمجموعة من هؤلاء النسوة المشاهير حول متعة السفر، أعز ذكرياتهن عن السفر -من حزم الأمتعة إلى الإقلاع.

فهم يناقشون كل شيء بدءً من قوائم التعبئة الخاصة, وإجراءات العناية بالبشرة لاستخدامها في الرحلات, إلى الدروس المستفادة من السفر بمفردهم. علاوة على هذا, هناك حتى قبول بلا خجل لطعام الطائرة الحبيب.

ايريس ابفيل (Iris Apfel)

“أنا لا أحزم أمتعة خفيفة معي. لهذا السبب أحب السفر بالسفن … حيث لا توجد قيود على الأمتعة! أعني، إذا كان لديك ملابس جميلة، فأنت تريد أن تأخذها معكَ”. The Telegraph، يونيو 2017.

كريسي تيجن

”أنا أحب الطعام على متن الطائرة. لطالما كنت من محبي الطعام المقسم إلى أجزاء. أنا أحب الأشياء حيث هي في منطقتها الصغيرة. لطالما أحببت كل شيء يتعلق به سواء كان درجة اقتصادية, أو درجة أولى, أو درجة رجال الأعمال لا يهم. إذا كانت الأشياء ملفوفة في أكياس بلاستيكية أحببتها. لطالما كنت مفتونة به … أحد أكبر أحلامي هو تقييم طعام الطائرة. أستطيع أن أقول لكم كل وجبة على متن كل رحلة … فيرجن أمريكا تقدم تشيلاكيل اللذيذ. دائمًا ما يكون الغداء نوعًا ما سيء؛ لذلك أحاول دائمًا الحصول على العشاء أو الإفطار على متن الطائرة. على الفطور دائمًا أحصل على العجة. [هم يفعلون] واحدة مع الفلفل الأحمر والبطاطس ومعجون جبن الماعز بالأعشاب”. Travel + Leisure، يونيو 2017.

مارجريت تشو Margaret Cho

“أحب الذهاب إلى هونغ كونغ والذهاب إلى المعابد البوذية, حيث يمكنك شراء كل هذه الأشياء الورقية ثم حرقها في مذبح طوال اليوم؛ لذلك ذهبت واشتريت مجموعة من المجوهرات لـ “جوان ريفرز” وحصلت لها على تشيهواهوا, ومقود, وياقة, وجهاز iPhone 6 جديد؛ لكنها كانت كلها من الورق المقوى، وقد أحرقتها من أجل روحها”. Orbitz، أبريل 2017.

ترايسي إليس روس Tracee Ellis Ross

“الحقيقة هي أن نيويورك هي المكان المفضل لديّ للسفر إليه لأنها اعتادت أن تكون المنزل بالنسبة لي, ويمكنني إلى حد كبير الحفاظ على روتين حياتي كما لو كنت في المنزل في لوس أنجلوس. أنا عاشقة كبيرة لأوروبا. أحب بعض إيطاليا، وبعض باريس، وبعض سويسرا. لقد سافرت معظم حياتي؛ لذا فأنا مسافرة جيدة جدًا. كنت أعيش في باريس عندما كنت طفلة, وذهبت إلى مدرسة داخلية في سويسرا؛ لذلك سافرت ذهابًا وإيابًا إلى أوروبا بانتظام عندما كنت مراهقة بمفردي. أود زيارة إسبانيا, وأستراليا, واليابان؛ لكن الحقيقة هي أن طول رحلتي المثالي هو أربع ليال.

لقد قررت أنه بعد أربع ليالٍ تصبح الأمور أقل متعة, فهي تحد من المكان الذي يمكنني الذهاب إليه وبالطبع غالبًا ما أسافر لفترة أطول من ذلك؛ ولكن مع جدول عملي الحالي (العمل طوال الوقت) إجازاتي المفضلة هي الإقامة والاستمتاع ببيتي, وأن أكون في روتين حياتي “الآخر” -الطهي والتجول بدون جدول زمني والدردشة مع الأصدقاء”. The New Potato، مايو 2016.

روكسان جاي Roxane Gay

“لقد أظهر لي السفر ضخامة العالم, ومدى ضآلة معرفتي. وقد منحني امتيازًا رائعًا لرؤية الجمال الطبيعي الخام … على المستوى العملي أسافر لأنني مدعوة إلى العديد من الأماكن المختلفة وأحتاج أن أذهب هناك. أقبل هذه الدعوات لأنني أحب اكتشاف وإيجاد إيقاعات الأماكن الجديدة. ألتقي بجميع أنواع الناس. انا دائمًا أتعلم أشياء جديدة, أحب كيف توجد قواسم مشتركة في كيفية عيش الناس في جميع أنحاء العالم؛ ولكن أيضًا الطرق التي نختلف بها جميعًا. وكل هذه الأسباب تجعلني لن أتوقف أبدًا. هذا عالم كبير, وأريد أن أرى أكبر قدر ممكن منه”. Condé Nast Traveler، مارس 2017.

بادما لاكشمي Padma Lakshmi

“السفر بالنسبة لي يعني الحرية، والهروب، وإطفاء الجهل والتعصب، وتبادل ليس فقط الثقافات واللغة؛ ولكن الأفكار. ونأمل أن يكون هناك تفاهم أكبر بين الناس في أجزاء مختلفة من العالم. إنه الشيء الوحيد الأكثر أهمية الذي أعتقد أنه يجب على الشاب أن يفعله قبل بلوغه سن الخامسة والعشرين. في الواقع أنا متأكدة أن الأميال الهائلة التي قطعتها قبل أن أبلغ سن 17 عامًا، والقارات المختلفة التي عبرتها، أعدتني بشكل أفضل للحياة التي أحظى بها الآن”. Condé Nast Traveler، مارس 2017.

مارثا ستيوارت Martha Stewart

“أنا دائما أرتدي ثوب السباحة. حتى لو كنت ذاهبة إلى ألاسكا، فسوف آخذها. فقط في حالة حصولي على بعض وقت الفراغ في مسبح الفندق”. Fodor’s Travel، أكتوبر 2013.

ديان فون فورستنبرج Diane von Furstenberg

عن رفيقها المثالي في السفر: “أولاً وقبل كل شيء سأكون أنا، لأنه الأسهل. وإلا فإنني أحب السفر مع زوجي على متن قاربنا؛ وكريستيان لوبوتان ممتع للغاية للسفر معه -أنا أستمتع بالسفر مع الأشخاص الذين لديهم فضول عن الحياة”. The Independent، يونيو 2010.

كيت وينسليت Kate Winslet

“أنا أحب السفر، أحب المغامرة؛ أرغب دائمًا في الذهاب إلى مكان جديد. كنت أرغب دائمًا في الذهاب إلى Fjords في النرويج, ولم أقم بذلك حتى الآن. وهذا بالتأكيد على قائمة الأشياء التي أرغب في فعلها.

أيضًا، عندما كنت أصور The Reader، صورنا كثيرًا في جمهورية التشيك, وهو مكان جميل بشكل مذهل. كان هذا الفيلم لحظة محورية ليس فقط في مسيرتي المهنية؛ ولكن فقط من حيث المغامرة وكانت التجربة فريدة جدًا. هناك بعض المناطق الجميلة في جمهورية التشيك التي يسعدني أن أعود إليها”. Luxury Travel، خريف 2016.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

“لقد غير السفر حياتي تمامًا. حقيقة أن والداي جعلاني أسافر حول العالم منذ أن كنت طفلة. عندما كنت صغيرة كنت أشعر بالضيق الشديد من الاضطرار إلى التحرك، وكان والدي يلعب معي قائلاً إنه إذا قررت المكان الذي أنتِ فيه، فعندما تذهبي إلى المكان التالي، لا أحد سيعرفك. يمكنك أن تكوني من تريدي.

لذلك اعتدت أن أخطط، “حسنًا، عندما أكون في هذه المدينة الجديدة سأكون راقصة أو أغني أو أيًا كان.” لقد جعلني السفر منضبطًة للغاية, وجعلني قادرة على التعامل مع أي شيء تُلقي به الحياة في وجهي؛ لأنني يمكننى التعامل معه”. Condé Nast Traveler، مارس 2017.

إقرأ أيضًا:

أفضل أماكن الهروب في أوروبا -للبالغين فقط- لقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك

نصائح المشاهير للحفاظ على البشرة أثناء السفر .. إزالة المكياج و شرب الماء

 

شاهد أيضاً

كوكاكولا تخسر مليارات الدولارات بعد تصرف رونالدو خلال مؤتمر صحفي

كوكاكولا تخسر مليارات الدولارات بعد تصرف رونالدو خلال مؤتمر صحفي

كتب – أحمد زكي : بعد انتشار فيديو إزالة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اثنين من المشروبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *