الرئيسية / سياحة عالمية / روسيا تفتح أبوابها أمام سياحة التطعيم اعتباراً من يوليو المقبل
سان مارينو تكشف موعد انطلاق سياحة التطعيم بلقاح "سبوتنيك V"
التطعيم بلقاح "سبوتنيك V"

روسيا تفتح أبوابها أمام سياحة التطعيم اعتباراً من يوليو المقبل

وكالات : أعلن رئيس الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، كيريل دميترييف، اليوم الجمعة، أن روسيا ستفتح أبوابها “لسياحة التطعيم” في تموز/ يوليو.

وقال دميترييف، في إحاطة إعلامية على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي: “روسيا قد تفتح أبوابها “لسياحة التطعيم ” بداية شهر تموز/يوليو.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في وقت سابق، أن الحكومة تلقت اقتراحات للسماح للمواطنين الأجانب بزيارة البلاد بهدف التطعيم من عدد من المنظمات الروسية، منها “الحركة الروسية لرجال الأعمال” التي اقترح رئيسها أندريه كوفاليوف إعفاء هؤلاء السياح من تأشيرة السفر، بهدف دعم الشركات السياحية والفنادق الروسية المتضررة جراء الجائحة.

هذا وسجلت وزارة الصحة الروسية أول لقاح في العالم ضد “كوفيد-19” ، في آب/أغسطس الماضي، طوره مركز غاماليا لأبحاث الأوبئة والأحياء الدقيقة ويجري إنتاجه بالاشتراك مع الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة.

وأظهرت نتائج الاختبارات المتعلقة بلقاح “سبوتنيك في” فعالية تتجاوز 90 بالمئة ونسبة أمان عالية، حيث يتم إعطاؤه على جرعتين بفاصل 21 يوما.

هذا ويعقد “منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2021″، في الفترة من 2 إلى 5 حزيران/يونيو الجاري، بحضور شخصي للمشاركين؛ وتعتبر وكالة “ريا نوفوستي” الشريك الإعلامي للمنتدى.

اقرأ أيضًا:

سان مارينو تكشف موعد انطلاق سياحة التطعيم بلقاح “سبوتنيك V”

شاهد أيضاً

شركات الطيران الأمريكية تلغي مئات الرحلات بسبب أزمة الطيارين

شركات الطيران الأمريكية تلغي مئات الرحلات بسبب أزمة الطيارين

توريزم ديلي نيوز – وكالات : ألغت شركة أميركان إيرلاينز أكثر من مئة رحلة طيران يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *