الرئيسية / فنادق و منتجعات / فقاعات سكنية وأماكن غير تقليدية للإقامة و الاستمتاع برحلة سحرية

فقاعات سكنية وأماكن غير تقليدية للإقامة و الاستمتاع برحلة سحرية

كتبت – ياسمين علاء : هل فكرت يومًا في الإقامة في فقاعات سكنية؟ حسنًا. في المرة القادمة التي تقرر فيها حزم أمتعتك للذهاب في رحلة عليك التفكير في الأمر.

فمع قدوم موسم الصيف يرغب العديد من الأشخاص في التجول و الترحال, وزيارة الأماكن الجديدة, وتجربة الإقامة في أماكن مختلفة؛ ولكن مهما كنت من الأشخاص كثيري المغامرة والسفر فلابد أنكَ لم تزور كافة الأماكن حول العالم, ولابد أن هناك المزيد لم تكتشفه أو لم تجربه بعد.

و من بين هذه الأشياء الفقاعات السكنية. وهي عبارة عن أماكن أو بيوت تكون كفنادق للإقامة؛ ولكنها تكون على هيئة مختلفة حيث تكون في مساحة مغلقة لا تشبه الفنادق العادية. كأن تكون في بلورة زجاجية, أو تكون في أكواخ فوق السحب, أو في رافعة قديمة. و فيما يلي نستعرض معكم هذه الأماكن غير التقليدية حال رغبتم في زيارتها والاستمتاع بإقامة سحرية مختلفة.

The Krane، كوبنهاغن، الدنمارك

ربما سمعت عن تحويل منارات إلى بيوت ضيافة؛ لكن ماذا عن الرافعات؟ و لهذا ربما يكون هذا الفندق خيارًا غير تقليدي, تم بناؤه في رافعة الفحم السابقة في العاصمة الدنماركية, ويجمع بين النزوة والرفاهية ليمنحك أفضل استراحة لا تُنسى ستعيشها على الإطلاق بعيدًا عن الأسرة.

تقع غرفة النوم الوحيدة في الفندق أعلى الرافعة، وتعرض أفضل ما في التصميم الداخلي الدنماركي الحديث.

يوجد أيضًا تراسين: أحدهما في الشرق يواجه شروق الشمس, والآخر في الغرب يواجه الغروب؛ بالإضافة إلى منتجع صحي يطل على البحر والميناء.

يمكنك معرفة المزيد أو الحجز من هنا 

Panorama Glass Lodge، أيسلندا

إذا كانت رؤية أضواء الشفق القطبي مدرجة في قائمة الأشياء التي تريدها، فهذا هو المكان المناسب لكَ ولنصفك الآخر.

لا يمكن ضمان مشاهدة هذه الظاهرة أبدًا؛ لكنها تساعد عندما يحتضنك شريكك تحت غطاء تحت سماء الليل في المناظر الطبيعية البرية البركانية في أيسلندا.

لا يوجد سوى عدد قليل من الكبائن الفاخرة في الموقع بالقرب من سيلفوس في جنوب أيسلندا، وجميعها تطل على مناظر بانورامية رائعة من الأرض إلى السقف، و يمكنك التتمتع بكل هذا براحة من سريرك.

يمكنك معرفة المزيد او الحجز من هنا 

Nebesa، سلوفينيا

نيبيسا هو فندق حقيقي في السحب, مع أربعة شاليهات الواحد منها مخصص لشخصين فقط على ارتفاع يزيد عن 300 متر فوق مستوى سطح البحر.

من السطح البانورامي المطل على قمم جبال جوليان الألب, يمكنك الاختيار بين مشاهدة شروق الشمس, أو غروبها, أو التحديق بالنجوم بمفردك أو مع شريكك, حيث تسمح لهواء الجبل النظيف بتخفيف العقد في كتفيك.

يمكنك هناك الابتعاد عن الأرض, و مشاهدة العالم من أعلى دون الشعور بالذنب.

إذا كنت ترغب في الشعور بالحركة أكثر من مجرد البحث في كتاب، فإن وادي Soča المحيط هو جنة للمتعة مع مسارات جبلية وركوب الدراجات والتجديف للمغامرين.

وبالنسبة لمحبي الطعام يمكنك زيارة صانعي الجبن وتذوق النبيذ في مزارع الكروم المحلية.

Himmelbett، سويسرا

مجرد التواجد في هذا المكان يجعلك تشعر وكأنك خرجت من فيلم خيالي أو فيلم كارتون, و تقيم في فقاعة زجاجية فترى العالم دون خصوصية من مكانك.

يعني اسم هذه الفنادق الفقاعية “سرير الجنة”، وهي تتواجد حول منطقة ثورجو الخيالية في سويسرا.

نظرًا لمدى انفتاحها و عدم خصوصيتها، فهي ليست للجميع

ولكنها مع انغماسها في الطبيعة -مع اختيار النوم في كرم أو بستان أو حديقة- والنوم تحت سماء الليل فهي تعطي ميلًا رومانسيًا للتخييم فيها والاستمتاع بأجواء الطبيعة وكأنك هناك.

بالطبع هناك خيار آخر وهو النوم تحت شجرة التفاح المفضلة لديكَ في سرير مزدوج فاخر, فقط لا تضغط على الأغطية.

يمكنك معرفة المزيد أو الحجز من هنا 

إقرأ أيضًا:

أفضل أماكن الهروب في أوروبا -للبالغين فقط- لقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك

أقوال مشاهير النساء عن متعة السفر .. الجزء الأول

شاهد أيضاً

فنادق "هايد" تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

فنادق “هايد” تفتتح أول منشأة دولية لها في دبي

كتبت-سها ممدوح : أعلنت فنادق ومنتجعات وشقق هايد Hyde السكنية، التابعة لمجموعة أكور Accor الرائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *